طريقة عمل أيس كريم دايت بدون سعرات حرارية أثناء عمل الرجيم

طريقة عمل أيس كريم دايت بدون سعرات حرارية أثناء عمل الرجيم

طريقة عمل أيس كريم دايت بدون سعرات حرارية، الأيس كريم من الحلويات الأكثر شهرة ويحبه الكبار والصغار، منه البارد ومنه المثلج، ويزداد الإقبال عليه في فصل الصيف، وهو يحتوي على سعرات حرارية عالية لذلك فهو لا يناسب أصحاب النظام الغذائي لذلك سوف نقدم طرق عمل أيس كريم دايت في المنزل لكي يتناسب مع أصحاب الرجيم.

طريقة عمل أيس كريم دايت بدون سعرات حرارية أثناء عمل الرجيم

طريقة عمل أيس كريم دايت

أيس كريم الزبادي

تتكون هذه الوصفة من عبوتان من اللبن الرائب خالي الدسم، مع كوب من اللبن الحليب خالي الدسم، مع ملعقتان من اللبن البودرة، مع ربع ملعقة صغيرة من الفانيلا، مع كمية من المكسرات لتزين الطبق.

طريقة تحضير الأيس كريم

نقوم بخلط كل من اللبن الرائب والحليب خالي الدسم واللبن البودرة خلطا جيدا مع بعضهم البعض حتى تتجانس كل المكونات مع بعضها، ثم نضيف بعد ذلك الفانيلا إليهم ونستمر في الخلط حتى يتضاعف حجم الخليط، ثم نضع الخليط في الثلاجة لمدة ست ساعات، ثم نخرج الخليط بعد ذلك ونعيد خفقه مرة ثانية ثم نقوم بإدخاله إلى الثلاجة مرة أخرى لمدة ساعتين، ثم نقوم بوضع المكسرات على الوجه ثم نقدمه.

أيس كريم الفراولة

تتكون هذه الوصفة من كوبان من الفراولة، مع كوبان ونصف من اللبن الرائب خالي الدسم، مع نصف كوب من السكر، مع نصف كوب من اللبن منزوع الدسم، مع ملعقة صغيرة من الزبدة، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، نصف ملعقة من الفانيلا، ربع ملعقة صغيرة من الملح.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بخلط كوب من الفراولة مع كمية من السكر ونقلب المكونات جيدا، لمدة عشر دقائق حتى بذوب السكر، نقوم بخلط كل من اللبن الرائب مع الزبدة مع الفانيلا مع الحليب مع الليمون مع الملح خلطا جيدا، ثم نقوم بتصفية الفراولة على خليط اللبن ونقلب جيدا، ثم ندخل الخليط الثلاجة لمدة ساعتين، ثم نخرجه ونخفقه ثم نضيف باقي الفراولة ويقدم.