طريقة تحضير شوربة الجبنة اللذيذة بطريقة سريعة بنكهة مميزة

طريقة تحضير شوربة الجبنة اللذيذة بطريقة سريعة بنكهة مميزة

تحضير شوربة الجبنة اللذيذة، شوربة الجبنة من ألذ أنواع الشوربات، وكثير من العائلات تفضل تناولها لأن طعمها لذيذ، بجانب وجود الجبنة المفيدة للجسم، وكذلك يمكن تحضير شوربة الجبن بطرق مختلفة وبأنواع جبن مختلف مثل استخدام الجبنة البيضاء أو الجبنة الشيدر ولذلك سوف نقدم طريقة تحضير شوربة الجبن.

طريقة تحضير شوربة الجبنة اللذيذة بطريقة سريعة بنكهة مميزة

شوربة الجبنة البيضاء

تتكون هذه الشوربة من لتر من الماء، مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل، مع ملح وبهارات، 50 جرام من الزبدة، فص ثوم، 2 حبة بطاطس مقشرة، 2 بصلة مقشرة، حزمة كزبرة، ملعقة صغيرة من القرفة، 150 جرام من الجبنة البيضاء، قليل من شوربة الفراخ.

طريقة التحضير

نقوم بفرم البصل ناعما، ثم نقطع البطاطس إلى مكعبات ثم نقوم بإذابة الزبدة ثم نضيف شوربة الدجاج مع مكعبات البطاطس مع البصل المفروم والكزبرة والثوم مع البهارات مع الماء إلى الزبدة ونقلب جيدا مع بعضهم البعض ثم نتركهم على النار حتى الغليان ثم نقوم بإخراج الكزبرة ثم نقوم بطحن الخليط حتى يتجانس المكون مع بعضه ثم نقوم بإضافة الجبنة إلى الخليط ونقلب جيدا ثم نقوم بإعادة الشوربة إلى النار ونقلب حتى تتماسك وتصبح سميكة القوام ثم تقدم في أطباق التقديم.

شوربة الجبنة مع الطماطم

تتكون هذه الوصفة من ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، مع رشة بهارات، مع ملعقة صغيرة من السكر، مع 50 جرام من اللحمة المفرومة، مع ربع كوب من مبشور جبنة موزاريلا، مع فصان من الثوم، مع ملعقة صغيرة من مبشور جبنة البارميزان، مع حبة بصل مفرومة، مع مكعب مرقة دجاج، حبة طماطم مفرومة، مع رغيف فينو.

طريقة التحضير

نزيل الطبقة العلوية للفينو، ثم إزالة اللب من الوسط نقوم بدهن التجويف بالزيت ثم ندخله الفرن لمدة خمس دقائق، ثم نضع الزيت مع الثوم المفروم والبصل والطماطم على النار مع استمرار التقليب نضيف اللحمة المفرومة ونضيف مرقة الدجاج كع استمرار التقليب ثم نضيف الجبنة الموزاريلا والملح نخرج الخبز من الفرن ونضع الخليط داخله ثم ندخله الفرن لدة 7 دقائق ثم يقدم.