طريقة عمل الأندومي بطريقة صحية ولذيذة وبنكهات مميزة جربيها!!

طريقة عمل الأندومي بطريقة صحية ولذيذة وبنكهات مميزة جربيها!!

طريقة عمل الأندومي في المنزل، في البداية لابد أن نتعرف على ماهي الأندومي، هي نوع من أنواع المكرونة التي تكون نصف مطهية ثم يضاف إليها مجموعة من البهارات، وهي تعتبر أكلة شهية وكثير من الأطفال يحبونها لأنها تعتبر سهلة التحضير ولذلك سوف نقدم طريقة عملها في المنزل بأسهل الطرق.

طريقة عمل الأندومي بطريقة صحية ولذيذة وبنكهات مميزة جربيها!!

طريقة عمل الأندومي في المنزل

تتكون هذه الطريقة من 500 جرام من المكرونة الاسباجيتي، مع مكعبان مرقة فراخ، مع ملعقة صغيرة من الشطة، مع ملعقة صغيرة من الكمون، مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، مع ملعقة من الملح، مع ملعقة من الثوم البودر، مع ملعقة من البصل البودر، مع ملعقتان من الزيت.

طريقة تحضير الأندومي

نقوم في بداية الأمر بسلق المكرونة، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة كل من مرقة الدجاج والملح والفلفل والكمون والزيت.

نقوم بعد ذلك بإحضار مقلاه لتجهيز نكهة الأندومي، نقوم بوضع ملعقة واحدة من الزيت في المقلاة ثم نقوم بإضافة البصل البودر ثم الثوم البودر ثم الشطة مع مكعب واحد من مرقة الدجاج مع وضع ملعقة من البابريكا مع وضع ملعقة من الكاري ثم نقوم بتقليب كل المكونات مع بعضها البعض جيدا بعد أن يتم تسوية المكرونة نقوم بوضع النكهة التي قمنا بتجهيزها على المكرونة ونقوم بتقليبها جيدا ثم نقوم بعد ذك بوضعها في أطباق التقديم.

طريقة عمل الأندومي بالجبنة

نقوم بسلق كل من الجرز والبسلة ونتركهم حتى تمام النضج ثم نضيف إليهم المكرونة المسلوقة ثم نتركهم لمدة 5 دقائق مع التقليب المستمر ثم نضيف التوابل الفلفل والكركم والجبن ونترك الخليط حتى يذوب الجبن ثم نقدمه مع السلطة الخضراء.