اعرف الان متي موعد اول ايام شهر رمضان 2019 – 1440 في جميع الدول العربية واستطلاع رؤية هلال رمضان المبارك

اعرف الان متي موعد اول ايام شهر رمضان 2019 – 1440 في جميع الدول العربية واستطلاع رؤية هلال رمضان المبارك
موعد اول ايام شهر رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن متي أول ايام شهر رمضان المبارك 2019 في مصر والدول العربية  والتي ننشر لكم تفاصيلها من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث سيتم الاعلان عن موعد اول ايام الشهر الكريم بعد قليل وسوف يبدء التحري عن رؤية هلال شهر رمضان خلال الساعات القليلة المقبلة ، ونستعرض لكم التعرف علي موعد اول ايام شهر رمضان 2019 ، كما ننشر لكم التفاصيل الخاصة بإستطلاع رؤية هلال شهر رمضان 1440 خلال المرحلة القادمة.

اعرف الان متي موعد اول ايام شهر رمضان 2019 – 1440 في جميع الدول العربية واستطلاع رؤية هلال رمضان المبارك
موعد اول ايام شهر رمضان

يفصلنا أيام قليلة عن بدء الشهر الكريم حيث نجد أن جميع المسلمون في جميع انحاء العالم يقومون بالبحث عن موعد شهر رمضان الكريم أعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات، حيث نجد أن علماء الفلك حرصوا علي تقديم كافة ما يتعلق بامور المسلمين كي يستطيعوا معرفتها، يذكر هذا الشهر هو اكثر الشهور تقربًا إلي ويطلبون في التسامح والمغفرة.

موعد شهر رمضان 2019

قامت الجمعية الفلكية قد قامت بتحديد موعد شهر رمضان الكريم 2019 في جميع انحا الدول العربية الذي يأتي علي رأسها المملكة العربية السعودية ومصر وفلسطين وعدد من الدول المتواجدة حول العلم، حيث نجد ان بداية شهر رمضن الكريم سوف يكون يوم الأثنين القادم 6 مايو 2019، وعلي جانب اخر نجد ان الجمعية الفلكية قد قامت بتحديد أن شهر رمضان الكريم لعام 2019 سوف تصل ساعات صومه غلي 15 ساعة وذلك وفًقا للتصريحات الأخيرة.

سيكون أول أيام شهر شعبان المباريك يوم 6 أبريل 2019 وسوف يكون أخر أيامه يوم الاحد الموافق 5 مايو 2019، حيث نجد أنأول أيام شهر رمضان في الدول العربية سوف يوافق 6 مايو 2019 في المملكة العربية السعودية ومصر والكويت والإمارات وقطر، بينما نجد أن اول أيام عيد الفطر في جميع الدول العربية سوف يكون 4 يونيو في المملكة العربية السعودية والأمارات واليمن والكويت.

نصائح شهر رمضان 2019

هناك العديد من النائح التي لابد من إتباعها من قبل المسلمون في جميع انحاء الدول العربية ومنها علي سبيل المثال كثرة شرب المياه بعد الإفطار بقدر لا يقل عن 2 لتر يوميًا لعدم الشعور بالعطش أثناء ايوم.

البعد عن تناول جميع انواع المخللات  بشكل نهائي لانها تحتوي علي نسبة املاح عالية تجعل الشخص يرغب في الشرب بكميات كبيرة

الإكثار من تناول العصائر والفاكهة بشكل كبير تعويضًأ عن الماء كي تساعد علي توازن الجسم أثناء فترة الصيام والبعد عن تناول السمك والمكرونة والأرز بكميات كبيرة تناول البطيخ والكنتالوب والفاكهة اليت تحتوي علي كميات كبيرة من الماء.