تعرفي على أفضل زيوت الشعر الطبيعية لتنعمي بشعر طويل وناعم وصحي دائماً

تعرفي على أفضل زيوت الشعر الطبيعية لتنعمي بشعر طويل وناعم وصحي دائماً
أفضل زيوت الشعر الطبيعية

تبحث المرأة دائماً عن أفضل زيوت الشعر الطبيعية التي يمكنها الاعتماد عليها في العناية بشعرها وتغذيته، فمع وجود الكثير من مستحضرات العناية بالشعر وتطورها بشكل كبير، إلا أن الزيوت الطبيعية تظل هي الأفضل على الأطلاق، حيث يمكنها تقديم التغذية الكاملة والعناية الفائقة بالشعر وعلاج الكثير من المشكلات دون الخوف من آثار سلبية أو أضرار متوقعة.

تعرفي على أفضل زيوت الشعر الطبيعية لتنعمي بشعر طويل وناعم وصحي دائماً
أفضل زيوت الشعر الطبيعية

افضل زيوت الشعر الطبيعية

زيت الزيتون

زيت الزيتون غني بالأحماض الدهنية مثل اللينوليك والأوليك، و مضادات الأكسدة، والكثير من العناصر المغذية للشعر، لذلك يستخدم في علاج تلف الشعر، وتقوية الشعر وتعزيز نموه وتكثيفه، وعلاج القشرة، وترطيب الشعر وإكسابه اللمعان والحفاظ على صحته.

زيت اللوز الحلو

من أفضل زيوت الشعر الطبيعية لاحتوائه على أعلى نسبة من أحماض الأوميغا 3 والأوميغا 9 والبروتينات وفيتامين E، مما يجعله فعالاً في تطويل الشعر وزيادة حيويته ونعومته وتقويته، وإصلاح تلف الشعر، وعلاج القشرة والتساقط، و ترطيب الشعر من العمق وحتى الأطراف.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E والأحماض الدهنية بنسب عالية، ويستخدم كبلسم طبيعي لتنعيم الشعر وعلاج تجعد الشعر، يقاوم شدة التعرق التي تصيب فروة الرأس، ويقضي على القشرة، ويستخدم كدهان يومي لتصفيف الشعر وتنعمه، وتكثيف الشعر والحاجبين.

زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا يشبه الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس إلى حد كبير، ويستخدم للعناية بالشعر المجعد والجاف، وله خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات تجعله فعالاً في تنظيف فروة الرأس، كما أنه يوازن الزيوت في فروة الرأس مما يجعله مناسبتاً للشعر الدهني، وهو يحفز نمو الشعر، ويستعمل كسيرم للحفاظ على نعومة الشعر ولمعانه.