رابط موقع دعم مصر tamwin.com.eg لتسجيل رقم موبايلك بالخطوات “التموين 2020”

رابط موقع دعم مصر tamwin.com.eg لتسجيل رقم موبايلك بالخطوات “التموين 2020”
موقع ادارة دعم مصر الالكتروني tamwin

يمكنكم تسجيل رقم الموبايل الخاص بكم عبر موقع دعم مصر الالكتروني tamwin التموين للخبز، وذلك بعد أن قام الملايين بالتسجيل خلال الأسابيع الماضية بعد إعلان وزارة تموين وتجارة داخلية بجمهورية مصر العربية أنه يجب التسجيل وإجراء عملية تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال الموقع الإلكتروني، لذلك سنرفق لكم أخر التطورات والتسجيل بالخطوات.

رابط موقع دعم مصر tamwin.com.eg لتسجيل رقم موبايلك بالخطوات “التموين 2020”
موقع ادارة دعم مصر الالكتروني tamwin

نضع بين أيديكم الآن خطوات توضيحية من أجل عملية تسجيل رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة التموينية، أو بأحد المستفيدين التابعين للبطاقة، وهذا عبر موقع إدارة دعم الخبز الإلكتروني لتسهيل عملية التواصل بين الوزارة المختصة بالتموين والتجارة الداخلية مع المواطنين، فكل ما عليكم من أجل التحديث للبيانات وإضافة رقم الهاتف الخاص بكم هو تنفيذ الخطوات المرفقة أدناه.

دعم مصر وزارة التموين

تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية علي راحة المواطنين، لذلك تقوم بتنشيط موقع ادارة دعم مصر tamwin.com.eg، ويقدم لنا هذا الموقع كافة الخدمات المتعلقة بعملية دعم الخبز في مصر، ويمكن من خلال تسجيل رقم موبايلك كما طالبت الوزارة، وتقديم التظلمات.

كانت الوزارة في بداية شهر فبراير الجاري تواصلت مع كافة المواطنين، وهذا عن طريق رسالة نصية بنهاية ورقة استلام الخبز في كل صباح، وتحتوي علي أمر سرعة الدخول إلي موقع التموين من أجل تسجيل الرقم وإجراء تحديث بيانات البطاقة التموينية، ولإجراء هذا وفق الخطوات القادمة.

رابط ادارة دعم مصر tamwin

يتم اتباع التعليمات التالية من أجل تسجيل رقم الموبايل عبر موقع دعم مصر الالكتروني للتموين tamwin.

  • أولاً: يتم الدخول للرابط التالي، رابط موقع التموين الإلكتروني.
  • ثانياً: يتم اختيار التسجيل للموبايل.
  • ثالثاً: يتم إدخال البيانات المطلوبة، رقم البطاقة التموينية، ورقم البطاقة الشخصية، والمحافظة.
  • رابعاً: يتم الضغط علي عرض.
  • خامساً: يتم إدخال رقم الهاتف والضغط علي حفظ.

تعتبر الخطوات السابقة هي الطريقة السهلة لإجراء عملية إضافة رقم موبايلك كما وضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر موقع ادارة دعم الخبز، ويمكنكم التعرف علي تلك الخطوات بصورة عملية من خلال الفيديو التالي، ونعلمكم أن عملية التسجيل مستمرة لأجل غير مسمي ضمن تحديث بيانات بطاقة التموين، وقد قام الغالبية العظمي بالتسجيل.

فيديو شرح تسجيل الرقم

نتعرف من خلال فيديو الشرح التالي، تنفيذ الخطوات السابقة عملياً عبر الموقع الإلكتروني للتموين، حيث نقدم لكم أخر تطورات شأن الوزارة للتموين والتجارة الداخلية، وذلك عن طريق خطوات مبسطة لتسجيل رقم موبايلك، فكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات المرفقة أدناه للدخول إلي موقع ادارة دعم مصر والتسجيل، ومن لديه استفسارات يمكنه التواصل معنا من خلال التعليقات، وسنقوم بالرد عليكم فور تواجدنا بما يفيدكم وينفعكم بخصوص التسجيل.

قدمنا لكم فيديو توضيحي من أجل التعرف علي كيفية تحديث بطاقة التموين عبر موقع ادارة دعم مصر الالكتروني، فكل ما عليكم هو تنفيذ الخطوات المرفقة به.