موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين واضافة رقم الموبايل وتقدم 4 خدمات للمواطنين تعرف عليها

موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين واضافة رقم الموبايل وتقدم 4 خدمات للمواطنين تعرف عليها
موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين

موقع دعم مصر الذي خصصته وزارة التموين والتجارة الداخلية، لخدمة منظومة الدعم والمستفيدين من منظومة التموين، حيث يمكن من خلاله تقديم التظلمات لمن تم ايقاف بطاقته، أيضا يتم تحديث البيانات، حيث تطلب الوزارة كل فترة تحديث قاعدة البيانات، حيث ناشدت الوزارة المواطنين في بداية فبراير الماضي أصحاب البطاقات التموينية، من خلال رسالة عبر بون صرف العيش ظهر عليها عبارة برجاء تسجيل رقم الموبايل، ومنذ ذلك الحين يتم تحديث بطاقات التموين ومستمر لتحديث حتى الآن، وسوف تقوم الوزارة بمراجعة التحديث وعند لانتهاء سوف تختفي الرساالة.

موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين واضافة رقم الموبايل وتقدم 4 خدمات للمواطنين تعرف عليها
موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين

رابط موقع دعم مصر

يمكنكم عن طريق موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل، وذلك في إطار سعي الوزارة لاستكمال قاعدة البيانات، وذلك في إطار التواصل مع المواطنين وحذف غير مستحقي الدعم، حيث تم حذف 500 ألف مصري حتى الآن، كما تسعى الوزارة لسهولة التوصل والمشاركة في أي استطلاع رأي وأيضا يتم ارسال رسائل خاصة عبر رقم الموبايل توضح أي أخبار جديدة عن الدعم.

1 6

الخدمات التي يقدمها موقع دعم مصر

يقدم موقع دعم مصر ربع خدمات هامة للمواطنين منها، أربع خدمات هم:

الخدمة الأولى : تسجيل موبايلك

الخدمة الأولى تسجيل الموبايل وتتم بكل سهولة بالدخول للموقع ثم اختيار تسجيل موبايل ثم كتابة رقم البطاقة التموينية والرقم القومي، ثم اختيار المحافظة، والضغط على عرض، سوف يظهر لك صفحة جديدة بها خانة لاضافة رقم الموبايل، اكتب رقم الموبايل ثم اضغط على حفظ.

الخدمة الثانية:  تظلمات عدالة

هذه الخدمة لاتعمل طوال الوقت، حيث أن وقت تقديم لتظلمات قد اانتهى، ولكن عند حذف بطاقات من الدعم يتم فتح باب التظلماات ويمكن التظلم من خلال موقع دعم مصر.

الخدمة الثالثة: استعلام مكاتب التموين

هذه الخدمة موجودة عند دخول موقع دعم مصر تضغط على أيقونة استعلام مكاتب التموين، وسوف تظهر لك أماكن وعناوين مكاتب التموين المنتشرة في الجمهورية، وبذلك يمكنك الذهاب لأقرب مكتب تموين.

الخدمة الرابعة: تعديل محافظة صرف الخبز

هذه الخدمة تجعل صاحب البطاقة بإمكانه تغيير محل إقامته في حالة تغيير محل إقامته، ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة بالتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات دون الحاجة للذهاب لمكاتب التموين، وبالتالي توفر الوقت والجهد.