طريقة عمل شاروما الدجاج السوري في البيت بمذاق أصلي

طريقة عمل شاروما الدجاج السوري في البيت بمذاق أصلي
طريقة_عمل_شاورما_الفراخ_السوري

الجميع من النساء ما يرغبون في التجول حول الأكلات الجديدة، حتى يغيرون الروتين اليومي من الوجبات التي يتم تحضيرها يومياً، لذلك يبحثون عن أكلات تكون جديدة ومن هذه الأكلات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة هي شاورمة الدجاج السورية التي نالت إعجاب الكثير، والعديد من النساء يريدون معرفة طريقة عمل الشاورما لكي يقوموا بتجربة عملها في البيت، وهنا سنوضح طريقة عمل شاورما الدجاج السوري في البيت .

طريقة عمل شاروما الدجاج السوري في البيت بمذاق أصلي
طريقة_عمل_شاورما_الفراخ_السوري

مكونات الشاورما للتحضير:

• 005 جرام من صدور الدجاج المخلية من العظم.
• ربع كوب من عصير الليمون مع ملعقتين من الخل الأبيض.
• كوب من الزبادي أو اللبنة.
• 8 فصوص من الثوم المفروم مع ربع كوب من الكزبرة الخضراء المفرومه.
• ربع كوب من زيت الزيتون.
• مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، وملعقتان من الملح صغيرتان، وربع ملعقة من الزنجبيل، ربع ملعقة من الكمون، وربع ملعقة من البصل البودرة، وربع ملعقة من جوزة الطيب.

التحضير :

يتم تتبيل الدجاج بالمكونات السابق ذكرها ووضع التوابل والليمون والخل والثوم لمدة ساعة كاملة في الثلاجة علي الأقل نضع زيت الزيتون في المقلاة ونضيف بعدها الدجاج، ويتم التقليب جيدا علي نار متوسطه وذلك لمدة عشر دقائق وبعدها يتم رفعها من علي النار،ونقوم بوضعها في لفائف العيش السوري، وذلك مع المايونيز والكاتشب .
مكونات تقدم مع الشاورما السوري إضافية:
نقوم بتقديم بعض المقبلات مع الشاورما منها، مخلل الخيار شرائح مقطعة، شرائح فلفل حار وألوان، سلطة الثومية السوري، خبز عربي، مايونيز وكاتشب شرائح من لطماطم ، وشرائح من البصل .