وصفات أكلات سريعة للضيوف بطريقة بسيطة وسهلة

تعرفي معنا على بعض الأكلات السريعة، فبعض الناس يحتاجون إلى أن يأخذون أكلات سريعة حتى تناسب وقتهم الضيق، وخاصة السيدات اللاتي يعملن خارج المنزل، ويحتاجون إلى تجهيز الأكل في وقت سريع، لذلك لابد لأن تتعرفي على بعض هذه الوصفات السريعة، وتمتاز كل واحدة منها بمذاق رائع لا يقاوم، مثل الكبسة بالدجاج، والمعكرونة مع الصلصة والتونة، فتعرفي معنا الآن.

طريقة تحضير المكرونة بالتوتة والصلصة

مكونات الوصفة: مكرونة اسباجتي، مع ملعقة كبيرة من الصلصة الطماطم، مع ملعقة كبيرة من الكاتشب، مع ملعقة من السمن، مع ملعقتان من الزيت، مع بهارات، مع ربع قطعة زبدة، بصلة متوسطة الحجم، رشة ملح.

طريقة التحضير

نضع الماء والمكرونة مع الزبدة ورشة الملح ونرفعها على النار ونتركهم على النار، ثم نقوم ونضع زيت وسمنة في قدر ثم نضيف إليهم البصلة ونستمر بالتقليب، ثم نضيف إليهم البهارات والفلفل والكاتشب وصلصة الطماطم والطماطم المقطعة إلى قطع صغيرة وقلب كل هذه المكونات مع بعضها البعض خلطا جيدا حت تتجانس مع بعضها، نقوم بعد ذلك بإضافة التونة بعد التخلص من زيتها.

بعد ذلك نصفي المكرونة من الماء بعد أن تنضج ونضيفها على الصلصة ثم نقدمها.

طريقة عمل التوشكا

مكونات الطريقة: 100 جرام من لحم الكباب، 80 جرام جبنة الحلوم ومقطعة إلى شرائح، فص ثوم، مع ملعقة كبيرة من البقدونس المفروم، مع فلفل أسود وملح، مع رغيف خبز عربي.

طريقة التحضير

نخلط اللحمة مع البقدونس مع الثوم مع الفلفل والملح خلطا جيدا، ثم نقوم بتقسيم الخبز إلى قسمين، ثم نضع خليط اللحمة على قطعة من الخبز ثم نضع شريحة الجبنة ثم نغطيه بقطعة الخبز الأخرى، ثم نقوم بتحميص الخبز بعد ذلك.