طريقة عمل الهوت شوكلت بأسهل الطرق وأيسرها ومكونات بسيطة

طريقة عمل الهوت شوكلت بأسهل الطرق وأيسرها ومكونات بسيطة

طريقة عمل الهوت شوكلت، الهوت شوكلت نوع من أنواع الشوكولاتة الساخنة، وهي مفضلة عند كثير من الناس صغير وكبير، ولها مذاق لذيذ وطعم رائع، هذا وتمد الجسم بالدفء والطاقة والحرارة التي يحتاج إليها الجسم خاصة في فصل الشتاء، وسوف نقدم الآن طريقة عمل الهوت شوكلت بطريقة سهلة وبسيطة.

طريقة عمل الهوت شوكلت بأسهل الطرق وأيسرها ومكونات بسيطة

طريقة عمل الهوت شوكلت بالكاكاو

مكونات الوصفة: كوبان ونصف من الحليب، ملعقتان كبيرتان من بودرة الكاكاو الخام، ثلاث ملاعق كبيرة من السكر.

طريقة التحضير

نقوم بخلط الشوكولاتة مع السكر خلطا جيدا مع بعضهم البعض، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة الحليب إلى خليط الشوكولاتة والسكر ونقلب جيدا، ثم نصب هذا الخليط في قدر ونضعه على النار مع التقليب المستمر حتى يتم الذوبان تماما ونحصل على خليط متجانس، ثم نقوم بعد ذلك بوضعه في أكواب للتقديم ونزينه بالشوكولاتة البودرة.

طريقة عمل الهوت شوكلت بالبندق

مكونات الوصفة: ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو، مع كوب ونصف من اللبن الحليب السائل، مع ملعقة كبيرة من شوكولاتة البندق، مع القليل من بودرة الكاكاو للتزيين.

طريقة التحضير

نقوم بخلط الكاكاو مع الحليب مع التقليب المستمر حتى يتم ذوبان الكاكاو تماما، ثم نصب خليط الكاكاو والحليب في كوب ثم نضعه في الفرن لمدة دقيقة، ثم نعيد الخلط مرة أخرى ثم نصب المشروب في أكواب التقديم.

نقوم بعد ذلك بوضع ملعقة كبيرة من شوكولاتة البندق ونصب كمية من خليط اللبن بالكاكاو عليه ثم نضعه في الميكروويف لمدة دقيقة ثم نقلبه مرة أخرى، ثم نزينه بالقليل من الكاكاو على الوجه.