تسجيل وزارة الدفاع 1440 للثانوية لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة

تسجيل وزارة الدفاع 1440 للثانوية لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة

رابط تسجيل وزارة الدفاع 1440 هو بوابة التجنيد الموحد الإلكترونية البوابة الرسمية، لاستقبال طلبات التجند والالتحاق بالرتب العسكرية في دورة ضابط للخريجين الجامعيين، والتي يبدأ التسجيل بها اليوم الأحد 30 شعبان 1440 على حسب ما ورد من شروط القبول والتسجيل في الرتبة العسكرية، وعلى رأسها تحديد التخصصات المطلوبة أو الفئات المستهدفة من الخريجين بالتسجيل لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة، وطريقة التقديم.

تسجيل وزارة الدفاع 1440 للثانوية لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة

البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل التابعة لوزارة الدفاع، والمعروفة باسم بوابة التجند الموحد وضعت كافة التفاصيل للخريجين الجامعين، الطامحين نحو الحصول على واحدة من الوظائف العسكرية، عقب اجتياز شروط القبول والتسجيل، وجاءت التخصصات لتشمل التخصصات الهندسية، والتخصصات الإدارية وتخصصات الحساب الآلي، والتخصصات الطبية والتخصصات الشرعية وبكل تخصص تم تحديد اسم المؤهل أو التخصص المهني .

بدء تسجيل وزارة الدفاع 1440

يدأ التسجيل في وزارة الدفاع على دورة الضباط الجامعيين، لخريجي الجامعات اليوم الأحد 5-5-2019، لحين صدور بيان انتهاء استقبل طلبات الالتحاق العسكري، وللتعرف على التخصصات المطلوبة والمسموح تقديم الطلبات، يمكن مطالعة ما هو موضح على بوابة التجنيد الموحد أو المرفق بمن صور، قبل الدخول على رابط تسجيل وزارة الدفاع 1440 للخريجين الجامعيين.

تسجيل وزارة الدفاع 1440
تسجيل وزارة الدفاع 1440

شروط تقديم وزارة الدفاع السعودية

الجنسية والسم والطول أو المواصفات البدينة وحسن السير والسلوك والأمانة ودرجة اختبارات قياس وعلى راسها القدرات العامة، وما يتعلق بالزواج والشروط التخصصات بالتخصصات المطلوبة المرفقة بعالية، ويضاف لها قائمة شروط تسجيل وزارة الدفاع 1440 .

شروط تقديم وزارة الدفاعبوابة التجنيد الموحد القبول والتسجيل

رابط تسجيل وزارة الدفاع عبر بوابة التجنيد الموحد للقبول والتسجيل ومنه سيتم عرض تعليمات تقديم الطلب، والشروط الواجب توافرها وعرض لدليل الطالب وإرشادات التسجيل في دورة الضباط الجامعيين .

تعليمات تسجيل وزارة الدفاع للثانوية

أوضحت وزارة الدفاع المزيد من التفاصيل حول التسجيل في الكليات العسكرية 1440 لخريجي الثانوية العامة، منها أسماء الكليات ومزايا الالتحاق بالكليات العسكرية ومدة الدرسة ورتبة التخرج من الكلية، والمستندات المطلوبة .