طريقة عمل التشيز كيك بدون فرن على البارد بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة عمل التشيز كيك بدون فرن على البارد بخطوات سهلة وبسيطة

تعد الحلويات هي واحدة من الوجبات التي من المستحيل الاستغناء عنها بشكل يومي، ويعد تشيز كيك واحد من أفضل هذه الحلويات، وبالتالي فاليوم نقدم إليكم أفضل طريقة لعمل تشيز كيك تختلف من منطقة للأخرى، ولكن نقدم إليكم أسهل طريقة.

طريقة عمل التشيز كيك بدون فرن على البارد بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة عمل التشيز كيك

المكونات:

  • ثلاثة علب من البسكوت السادة.
  • علبتين من جلي الفراولة.
  • عشرة حبات من الجبنة الكيري.
  • أصبع من الزبدة متوسطة الحجم.
  • نصف كوب ماء دافئ.
  • علبة من الحليب المكثف.
  • علبة من الكريمة.
  • جيلاتين بودر.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بتكسير البسكويت حتى يصبح ناعما
  2. يتم تجهيز صينية تشيز كيك ويتم تبطينها بالدقيق.
  3. بعد ذلك نقوم بفرد البسكويت والزبدة بالتساوي في الصينية ونرفع الأطراف جيدا.
  4. نقوم بوضع الصينية في الثلاجة ساعة تقريبا حتى التجمد.
  5. في وعاء جانبي نقوم بإضافة ملعقتين من مسحوق الجيلاتين بربع كوب ماء والتقليب جيدا.
  6. ثم نقوم بوضع ربع كوب الماء على النار ونترك الجيلاتين حتى يذوب جيدا.
  7. في وعاء نقوم بخلط الجبنة والحليب والكريمة بالمضرب الكهربائي
  8. نقوم بإضافة الكريمة إلى الخليط وتقليبها بشكل جيد من خلال ملعقة خشبية.
  9. بعد ذلك نقوم بوضع الخليط فوق البسكويت ونتركه في الثلاجة 8 ساعات.
  10. يمكن التزيين بالجيلي أو أي نوع من أنواع الفواكه، كما يمكن أيضا استخدام الكريمة في التزيين، فيكون لها طعم لذيذ.

طريقة عمل التشيز كيك بالفراولة

المكونات لعمل التشيز كيك بالفراولة هي كالآتي ثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة ونصف كيلو من البسكويت السادة وعشر قطع من جبنة كريمي وظرفان من كريمة الخفق وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب المكثف وأربع ملاعق صغيرة من الحليب البودر وملعقة صغيرة من الجلاتين وربع كوب من المربى.

خطوات تحضير التشيز كيك بالفراولة

في البداية يتم وضع البسكويت والزبدة في الخلاط، ثم يتم الخلط بشكل جيد حتى يصبح عجينة لينة، ثم يتم فرد العجينة في الصينية، ثم يتم وضع الكريمة والجبنة والحليب المكثف والحليب البودر والجلاتين المذاب في الخلاط ويتم الخلط جيدا، ثم يتم سكب هذا الخليط على البسكويت، ثم يتم إدخال الصينية في الثلاجة لمدة ست ساعات على الأقل، بعد ذلك يتم وضع المربى على سطح التشيز كيك والتزيين بقطع الفراولة.

طريقة عمل تشيز كيك بالجيلي

المكونات لعمل تشيز كيك بالجيلي هي كالآتي نصف كيلو من البسكويت السادة وثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة المذابة وعشر قطع من جبنة كريمي وكوبان من الحليب المكثف وربع كوب من عصير الليمون ونصف ملعقة كبيرة من الفانيليا السائلة وظرف من الجلاتين وظرف من الجيلي بطعم الفراولة.

خطوات تحضير تشيز كيك بالجيلي

في البداية يتم طحن البسكويت ويتم إضافة السكر والزبدة إلى البسكويت المطحون، ويتم فرد البسكويت في الصينية، ثم يتم إدخال الصينية في الثلاجة لمدة ربع ساعة، يتم وضع الجبنة والحليب المكثف في الخلاط ويتم الخلط جيدا، ثم يتم إذابة الجيلاتين ويضاف إلى الخليط السابق، ثم يتم إضافة الفانيليا وعصير الليمون، ثم يتم سكب الخليط على البسكويت ويتم وضع الصينية في الثلاجة لمدة ساعتين.

طريقة عمل تشيز كيك بالشوكولاتة

المكونات لعمل تشيز كيك بالشوكولاتة هي كالآتي نصف كيلو من البسكويت السادة، كوب من الكريم شانتيه الخام وكوبان من القشطة وكوب ونصف من الكريمة وكوب من جبنة كريمي وربع كيلو من الشوكولاتة الخام وملعقتان كبيرتان من بودر الكاكاو الخام وكوب من السكر البودر ولتر من الحليب السائل وربع كوب من الحليب المكثف ونصف كوب من الزبدة المذابة.

خطوات تحضير تشيز كيك بالشوكولاتة

الطبقة الأولى يتم فرم البسكويت ويتم خلط الزبدة على البسكويت، ثم يفرد البسكويت في الصينية ويتم إدخالها في الثلاجة، ثم يتم خفق الكريمة والكريم شانتيه والسكر والقشطة والحليب والجبنة والحليب المكثف بشكل جيد، ثم يتم تقسيم الخليط إلى جزئين الجزء الأول يتم سكبه على خليط البسكويت ويتم ادخاله في الثلاجة لمدة ساعتين، والجزء الثاني يتم إضافة ملعقتان كبيرتان من بودر الكاكاو الخام ويتم الخفق جيدا، ثم يتم سكب فوق الخليط الأبيض ويتم وضع في الثلاجة.

طريقة عمل كيك البسكويت على البارد

المكونات هي كالآتي لعمل كيك البسكويت على البارد كوب من الحليب ونصف كيلو من البسكويت السادة وكوب من القشطة وأربع ملاعق كبيرة من السكر الناعم وثلاث ملاعق كبيرة من الدقيق ونصف كوب من الشوكولاتة الخام المبشورة وأربع ملاعق كبيرة من بودر الكاكاو الخام.

خطوات تحضير كيك البسكويت على البارد

في البداية يتم طحن البسكويت، بعد ذلك يتم خفق السكر والقشطة والدقيق والحليب وبودر الكاكاو بشكل جيد، ثم يتم إضافة الخليط إلى البسكويت المطحون ويتم الخلط حتى يصبح مزيج متجانس، ثم يتم وضع المزيج في الصينية ويتم إدخاله الثلاجة لمدة ساعتين، ثم يتم خروجه من الثلاجة ويتم تزينها بالشوكولاتة المبشورة.

طريقة عمل تشيز كيك بالنوتيلا

المكونات هي كالآتي لعمل تشيز كيك بالنوتيلا يجب إحضار نصف كيلو من البسكويت الشاي السادة وظرف من كريم شانتيه وملعقتان كبيرتان من الزبدة وثمانية جبنة كريمي وثلاث ملاعق كبيرة من السكر البودر وكوب من الماء البارد ونصف كوب من النوتيلا.