فروع البنوك الكويتية العاملة في فترة العطلة الرسمية

فروع البنوك الكويتية العاملة في فترة العطلة الرسمية

أعلنت دولة الكويت في الساعات الماضية، عن منح كافة العاملين بالقطاع العام والخاص إجازة رسمية حتى الأسبوع المقبل، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين والمقيمين في الكويت، كما أعلنت عن عدد من القرارات الهامة للغاية ومنها وقف رحلات الطيران التجارية وغيرها من القرارات التي حظرت الكويت عن العالم الخارجي بشكل كامل.

فروع البنوك الكويتية العاملة في فترة العطلة الرسمية

وتعمل الحكومة الكويتية في الوقت الحالي، إلى السيطرة على فيروس كورونا والذي بدأ في الظهور بعدد من المناطق الخليجية، كما سجلت وزارة الصحة الكويتية 69 حالة إصابة بالفيروس حتى وقتنا الحالي.

فروع بيت التمويل الكويتي (بيتك) العاملة في فترة العطلة

وأعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) في بيان رسمي، عن تقديم خدماته المصرفية لعملائه في فروع (الصباحيه ، القصر، الأندلس، الفيحاء، مبارك الكبير وصباح السالم) وذلك في فترة العطلة.

فروع بنك برقان العاملة في فترة العطلة

كما أعلن بنك برقان ، في بيان رسمي عن استمرار العمل في 7 فروع خلال العطلة الرسمي وذلك في (الرقة، والجهراء (تيماء)، وحولي (شارع بيروت)، والشويخ الصناعية، وخيطان، والقرين) وسوف يكون فرع المطار في الخدمة على مدار الوقت.

فروع بنك وربة العاملة في فترة العطلة

وأعلن بنك وربة، في بيان رسمي عن استمرار العمل أيضاً في 5 فروع وهي (فروع الشرق، وحولي،والفروانية، والجهراء، والفحيحيل) وذلك من الساعة 8 صباحا ولغاية 3 عصراً، خلال أيام العطلة.

فروع بنك بنك الكويت الوطني العاملة في فترة العطلة

كما كشف البنك، أن العمل سوف يستمر طوال فترة العطلة في ( الفرع الرئيسي – فرع سينما السالمية – فرع الأندلس – فرع الأحمدي – فرع صباح السالم – فرع سعد العبدلله)، كما سوف يكون العمل في جهاز الصرف التفاعلي في كل من فرعي الأفنيوز ومبنى الركاب الجديد T4 في مطار الكويت الدولي.