اسرع طريقة عمل الكيك الهشة في بيتك ومقادير عمل كيكة البرتقال ببشر البرتقال في نصف ساعة

اسرع طريقة عمل الكيك الهشة في بيتك ومقادير عمل كيكة البرتقال ببشر البرتقال في نصف ساعة

حينما نتحدث عن طريقة عمل الكيك فإننا نتحدث عن نوع من الحلوى الغنية تمامًا عن التعريف، حيث أن الكيك من أقدم الحلوى التي ظهرت على مر السنين، وتستخدم في وجبة الإفطار أو وجبة العشاء، كما أنه يمكن عملها كنوع من الحلوى وتقدم للضيوف، والحصول على طريقة عمل الكيكة لهو أمر سهل للغاية، لأننا تمكنا من توفير مقادير عمل الكيك بالتفصيل.

اسرع طريقة عمل الكيك الهشة في بيتك ومقادير عمل كيكة البرتقال ببشر البرتقال في نصف ساعة

ويذكر أن طريقة عمل الكيكة تختلف بحسب ثقافات الدول، ولكن اشتراك الكيك سيكون في المقادير الأساسية ولنترك الطعم الأساسي لها حسب الرغبة، فمن يفضل كيكة البرتقال يقوم بعملها في المنزل بخطوات سهلة كما أن من يرغب في الحصول على كيكة الموز الشهية للأطفال أو للكبار يستطيع إضافة الموز إلى المكونات من أجل عملها في المنزل بسهولة.

طريقة عمل الكيك

إن كنت تقوم بعمل حمية غذائية تستطيع الحصول على طريقة عمل الكيك في المنزل فتقوم بعمل الكيك بالشوفان، وإن كنت ترغب في الحصول على وجبة مغذية وشهية في نفس الوقت تستطيع أن تقوم بعمل كيكة البرتقال أو تُحضر كيكة الموز وكذلك كيكة الشوكولاتة.

أما عن طريقة عمل كيكة سهلة بدون بيض فيمكن أيضًا القيام بها بسهولة في المنزل والتحكم في الكثير من المكونات وفي النهاية تخرج الكيكة الهشة التي ترغبين بها بسهولة، ولا شك أن التحكم في نسبة السكر لهو أمر سهل، فإن كنت ترغب بالحصول على كيكة منخفضة السعرات تستطيع تقليل كمية السكر.

ابسط طريقة عمل الكيك هشة وسهلة الناجحة في البيت بالكاكاو أو الكيكة العادية في وقت قصيرة

طريقة عمل الكيكة الهشة

  1. وفر كوب من السكر أو كوب ونصف من السكر إن كنت ترغب بها بكمية عالية من السعرات.
  2. تستطيع توفير كوبين من الدقيق، سواء الأسمر أو الدقيق الأبيض.
  3. تستطيع توفير نصف كوب من الحليب، مع ضرورة تحضير نصف كوب من السمن أو نصف كوب من زيت الذرة.
  4. أحضر ملعقة من البيكينج بودر، وملعقة أخرى من الفانيليا.
  5. أحضر خمسة بيضات أو أربعة على حسب الرغبة.

طريقة البسبوسة وشربات البسبوسة مثل المحلات الكبرى وقولي وداعًا لفشلها من الآن

طريقة الكيكة بالتحضيرات

قم بضرب المكونات مع بعضها البعض في الخلاط وقم بدهن حروف الوعاء بالسمن أو زيت وقم برشه بالدقيق ثم قم بوضع الخليط في الوعاء وضعه فقط في الفرن لمدة نصف الساعة فقط.

طريقة عمل كيكة البرتقال الهشة

عمل كيكة البرتقال الهشة هو نفس طريقة عمل الكيك العادية ولكن نضع كوب كامل من عصير البرتقال، ولكن ينبغي أن يتم عصر البرتقال في المنزل لكي نحصل على كيكة شهية، بالإضافة إلى أننا ينبغي أن نحصر على بشر البرتقال لكي نضعه على الكيك أثناء الفرم.