وصفات عصائر صحية ولذيذة ومفيدة لتقوية المناعة

وصفات عصائر صحية ولذيذة ومفيدة لتقوية المناعة

أجسامنا تحتاج دائما إلى سوائل، وذلك لكي يسهل تدفق الدماء وسيولتها وأيضا السوائل تمنحنا ترطيب أجسامنا، ونحن دائما ودوما نبحث عن أفضل وأسهل طريقة لعمل العصائر في المنزل ونحب أن تكون مكونات هذه العصائر من الفواكه الطبيعية لأنها تكون أفضل من شراء العصائر المعلبة، ونفضل كلنا دائما معرفة طرق تحضير العصائر في المنزل بطريقة سهلة ونتجنب العصائر الجاهزة لأن بها كميات كبيرة من السكريات ولذلك سوف نتحدث الأن عن بعض الوصفات للعصائر الصحية التي تفيدنا نحن وأبنائنا.

وصفات عصائر صحية ولذيذة ومفيدة لتقوية المناعة

بعض وصفات لعصائر صحية ومفيدة

عصير الجزر والبرتقال

مكونات الوصفة: كوب من الماء البارد، مع خمس حبات من البرتقال، جزرتان متوسطتان ومبشورتان، ملعقة من السكر الأبيض، 5 مكعبات من الثلج.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم بوضع الجزر المبشور داخل الخلاط ثم نضيف عصير البرتقال إلى الخلاط ثم نضيف السكر، ثم نضيف الماء ومكعبات الثلج، ثم خلطهم خلطا جيدا حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض.

طريقة عمل عصير الأناناس

مكونات الوصفة: كوبان من الأناناس، مع كوب من الماء البارد، مع ملعقة صغيرة من السكر، مع مكعبات الثلج، مع كوب من اللبن.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بوضع كلا من الماء واللبن وقطع الأناناس والسكر والثلج في الخلاط ونضربهم جيدا حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض.

طريقة عمل عصير الجلي وجوز الهند

مكونات الوصفة: ثمرة من جوز الهند الطازج، مع كوب من الحليب، مع ملعقتان من مسحوق الجيلاتين، مع ملعقة من الفانيلا، مع مكعبات ثلج، مع الوان طعام.

طريقة التحضير للوصفة

نقسم عصير جوز الهند إلى قسمين، ثم نضع جزء من عصير جوز الهند مع بودرة الجيلاتين ونضعهم على النار ونقلب حتى ذوبان الجيلاتين ثم نرفع الخليط من على النار، ثم نضع الخليط في قالب ثم نخلط الجزء الأخر من عصير جوز الهند مع شربات السكر والحليب والفانيلا ونخلطهم ببعض.