حل سواد الإبط في 7 أيام فقط بطرق طبيعية من أول استعمال لعلاج الاسمرار

حل سواد الإبط في 7 أيام فقط بطرق طبيعية من أول استعمال لعلاج الاسمرار
حل سواد الإبط في 7 أيام فقط

البحث عن حل سواد الإبط أو التخلص من مشكلة السواد تحت الإبط، أكثر ما يبحث عنه الكثير من الشباب والفتيات أيضاً، حيث يعتبر إسمرار منطقة الإبط تعد مشكلة كبيرة قد تواجه عدد كبير من السيدات والرجال، فهي قد تضعهم في مواقف محرجة أمام الآخرين كما تزعجهم تماماً حينما لا يستطيعون التحرك كما يرغبون ويجدون أنفسهم مقيدين بحركات محددة دون غيرها، هذا بجانب ضرورة ارتداء ملابس تغطي تلك المنطقة حتى لا يراها الناس، ولهذا نوضح علاج سمار الإبط بطرق طبيعية يمكن تحضيرها في البيت، كما تعرفنا على أقوى خلطة تبيض كويتية للبشرة بسرعة فائقة.

حل سواد الإبط في 7 أيام فقط بطرق طبيعية من أول استعمال لعلاج الاسمرار
حل سواد الإبط في 7 أيام فقط

حل سواد الإبط في 7 أيام فقط

وخلال هذا المقال سوف نتطرق سوياً لأهم الوصفات الطبيعية المدهشة التي تمكننا جميعاً من التخلص السريع من مشكلة إسمرار الإبط في أيام معدودة، وعودتنا سريعاً للحركة والإنطلاق كما نرغب، فتابعوا معنا هذا الموضوع جيداً للتعرف على وصفات جديدة وصحية لحل مشكلة غمقان منطقة الإبط.

أولاً: وصفة عصير الليمون والعسل لعلاج سمار الإبط

أضيفي ملعقة كبيرة من العسل النحل مع نصف فنجان من عصير الليمون داخل اناء الخلط، وبعد تمام الخلط وزعي المزيج تحت الإبط لمدة لا تزيد عن نصف ساعة، ومن ثم نظفي منطقة الإبط جيدا بالماء الفاتر.

خلطة البياض الشامي للوجه

ثانياً: علاج سواد الإبط بمسحوق الأرز والخل

ضعي ملعقة كبيرة من الخل مع نفس المقدار من مسحوق الأرز داخل إناء مناسب للمزج، وبعد خلطهم قومي بوضع الخليط على منطقة الإبط مباشرة واتركي الخليط يعمل لمدة 15 دقيقة، ومن ثم اشطفي المكان بالماء الفاتر، كرري تلك الطريقة مرة أو ربما مرتين كل يوم للحصول على نتيجة فعالة سريعاً.

ثالثاً: عصير البطاطس والليمون لعلاج الاسمرار تحت الإبط

احضري وعاء عميق وضعي به نصف فنجان من عصير البطاطا مع نصف فنجان آخر من عصير الليمون وامزجي، والآن طبقي المزيج أسفل منطقة الإبط مباشرة وبهدوء، واتركيه يتفاعل لمدة ربع ساعة على الأكثر ومن ثم نظفي المكان بالماء، وقومي بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة خلال الأسبوع، وهي أسرع حل سواد الإبط نهائياً.