حضري البيتي فور في البيت بكل سهولة والمقادير مظبوطة مثل المحلات الكبرى

حضري البيتي فور في البيت بكل سهولة والمقادير مظبوطة مثل المحلات الكبرى

اليوم سنحضر لكم من خلال موقعنا النيل الإخباري طريقة عمل البيتي فور في المنزل كالمحترفات ومثل محلات الحلويات الكبرى، ولكن من أهم المكونات لنجاح البيتي فور الزبدة ومن الأهم بأن تكون بدرجة حرارة الغرفة، كما يجب بأن يكون السكر المطحون وليس مخرز، ومن خلال المقال سنتعرف بالخطوات طريقة عملها بكل سهولة، ويمكن لذقها بالشكولاته السائلة أو بالمربى المحببة لديكم.

حضري البيتي فور في البيت بكل سهولة والمقادير مظبوطة مثل المحلات الكبرى

ترغب الكثير من السيدات في التعرف على طريقة تحضير البيتي فور في المنزل، فطريقة تحضيره سهلة للغاية، ونتيجة لهذه الرغبة سنقدم إليكم في السطور الآتية خطوات تحضير البيتي فور.

المكونات:

• كوب من السكر البودرة.
• ربع ملعقة من البيكنج بودر.
• رشة صغيرة من الكاكاو وذلك في حالة إذا كنتم ترغبون في تحضير البيتي فور بالشكولاتة.
• بيضتان.
• نصف كوب من الدقيق.
• ربع كوب من الزبدة.
• كمية صغيرة من الفانيلا.

خطوات التحضير:

1. القيام بإحضار إناء ووضع فيه كمية من الزبدة ثم القيام بخلطها جيداً لحين أن يصبح لونها أبيض.
2. القيام بإضافة السكر البودرة لهذا الخليط مع الاستمرار في التقليب ثم القيام بإضافة البيض والفانيلا لهذا الخليط والاستمرار في التقليب جيداً مرة تلو الأخرى.
3. القيام بإضافة كلاً من الدقيق والبيكنج بودر للخليط السابق مع الاستمرار في التقليب والخلط جيداً لكي يبدو الخليط متجانس.
4. إذا كنتٍ ترغبين في تحضير البيتي فور بالشكولاتة يمكنك إضافة الكاكاو مع الدقيق والبيكنج بودر ومن الممكن أن يتم تقسيم العجينة لجزئين جزء سادة والأخر بالشكولاتة.
5. القيام بتشكيل العجينة باستخدام كيس الحلواني، أو استخدام ماكينة البيتي فور.
6. القيام بإدخالها إلى الفرن على درجة حرارة تصل إلى 180 ثم القيام بتحضير صينية ودهنا بالسمن ثم القيام بوضع العجينة في الصينية وتركه كي يتحمر ويصبح لونه ذهبي.