طريقة عمل الناجتس بأسهل الوصفات وبمكونات غير مكلفة

طريقة عمل الناجتس بأسهل الوصفات وبمكونات غير مكلفة

يعد ناجتس الدجاج من الوصفات اللذيذة وأيضا من الوجبات السريعة وهذ الوجبة عبارة عن قطع دجاج مفصولة العظام ومقلية بطريقة معينة ومبهرة وتلقى وجبة الناجتس اقبالا كبيرا لدى كثير من الناس وخاصة صغار السن وذلك لخفتها وطعمها اللذيذ الذي لا يقاوم ونستطيع تحضير وجبة ناجتس الدجاج في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة وأيضا مقرمشة والأن سوف نقدم طريقة عمل الناجتس بطريقة سهلة وسريعة.

طريقة عمل الناجتس بأسهل الوصفات وبمكونات غير مكلفة

طريقة عمل ناجتس الدجاج ببقسماط البانكو

مكونات الوصفة: بيضة كبيرة، مع ثلث كوب من الحليب، مع 54 جرام من صدور الدجاج مقطعة بحجم اللقيمات، مع كوب ونصف من بقسماط البانكو، مع ربع ملعقة صغيرة من البابريكا، مع ملعقة صغيرة من بودرة الثوم، مع ملعقة صغيرة من البهارات الإيطالية، مع فلفل وملح، مع نصف كوب من الزيت النباتي.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بخفق البيض والحليب معا ثم نقوم بتتبيل قطع الدجاج في هذا الخليط ثم نخلط بقسماط البانكو مع الثوم والبابريكا والفلفل والملح حسب الرغبة ثم نسخن الزيت في مقلاة على نار متوسطة ثم نقوم برفع قطع الدجاج الموجودة في خليط البيض ثم نضعها في بقسماط البانكو ونقلبها جيدا لتتغلف بخليط البقسماط من كل الجوانب ثم نقوم بعد ذلك بوضع الدجاج في الزيت حتى تنضج تمام من كل الجوانب وتأخذ اللون الذهبي لمدة خمس دقائق وتصبح مقرمشة ثم نضع الدجاج جانبا حتى يبرد ونقدمه.

طريقة عمل ناجتس الجبنة بالزيتون

مكونات الوصفة: 100 جرام من جبنة الشيدر، مع ربع كوب من السمن أو الزبدة، مع ثلاثة أرباع كوب من الدقيق الأبيض، مع نصف ملعقة صغيرة من بهارات البابريكا، مع 24 حبة زيتون صغيرة محشوة بالفلفل.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم بخلط الجبنة مع السمن ثم نضيف الدقيق مع البابريكا مع الجبن جلطا جيدا حتى تتكون عجينة ثم نكور العجينة على شكل كرات صغيرة ثم نفرد الكرة ونضع بها الزيتون ونكرر حتى نهاية الكمية ثم نضعها في صينية الفرن وندهن الوجه ونضعها في الفرن حتى تنضج.