أفضل وصفات لشباب بشرتك وتأخير ظهور التجاعيد اختاري منها ما يناسبك

أفضل وصفات لشباب بشرتك وتأخير ظهور التجاعيد اختاري منها ما يناسبك
وصفات لشباب بشرتك

نقدم لك وصفات لشباب بشرتك والمحافظة على نضارتها وتأخير ظهور التجاعيد بمكونات طبيعية تماماً، فالبشرة تفقد القدرة على تجديد نفسها ومقاومة تأثيرات الزمن عليها مع التقدم في السن، مما يسبب ظهور التجاعيد وتأثر البشرة بشكل ملحوظ، ومع هذه الوصفات يمكنك المحافظة على شباب بشرتك لأطول فترة.

أفضل وصفات لشباب بشرتك وتأخير ظهور التجاعيد اختاري منها ما يناسبك
وصفات لشباب بشرتك

أفضل وصفات لشباب بشرتك

جل الصبار

يتميز الصبار باحتوائه على خصائص علاجية عديدة تقلل من ظهور التجاعيد، وتعمل على ترطيب البشرة، لذا ينصح خبراء البشرة بوضع طبقة رقيقة من جل الصبار علي الوجه وحول العينين كمرطب ليلي قبل النوم وشطفه في الصباح التالي بالماء الفاتر.

ماسك الموز

يحتوي الموز على العديد من الفيتامينات والزيوت الطبيعية التي تحافظ على البشرة وصحتها ونضارتها، قومي بهرس ثمرة من الموز  يفضل أن تكون ناضجة تماماً بحيث تصبح عجينة لينة، وزعي هريس الموز على بشرتك مع التدليك برفق، اتركيه 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

قناع بياض البيض

يساعد بياض البيض في تقليل ظهور التجاعيد والحفاظ على نضارة وصحة البشرة من خلال قدرته على زيادة إنتاج الكولاجين، مما يزيد من نعومة البشرة، ضعي بياض البيض على وجهك وحول العينين مع التدليك برفق، اتركيه من 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

التدليك

تدليك البشرة بشكل منتظم يساعد في تقليل ومنع ظهور التجاعيد، حيث يزيد من البروتينات التي تحافظ على نعومة البشرة، لذا قومي بعمل تدليك لبشرتك باستخدام أطراف أصابعك لمدة 5 دقائق يومياً، عن طريق الضغط الخفيف على جانبي الوجه والتحريك الدائري.