وصفات لتبييض الأسنان بالمنزل لن تحتاجي إلى دفع الكثير من المال بعد الآن

وصفات لتبييض الأسنان بالمنزل لن تحتاجي إلى دفع الكثير من المال بعد الآن

جمال الأسنان وبياضها دليل على إهتمامك بصحتك وجمالك فمن منا لايعشق الإبتسامة الجميلة ويتمنى أن يكون لديه إبتسامة رائعة وخلابة لذا قد يكون إصفرار الأسنان مزعج للغاية ومحرج وقد يكون سببه ضعف في بنية الأسنان ونقص الكالسيوم أو تصبغ الأسنان بسبب تناول الشاي والقهوة أو تراكم الشوائب كالتبغ الناتج من التدخين لذا يلجأ الكثير إلى الذهاب إلى الطبيب ودفع الكثير من المال لتبييض الأسنان ثم يعود لعاداته القديمة فيتعود أسنانه صفراء مرة أخرى لذا سنخبركم اليوم بوصفات بسيطة تخلصكم من إصفرار الأسنان هذا بجانب الإستمرار في غسلها بالمعجون لضمان سلامة وصحة أسنانك.

وصفات لتبييض الأسنان بالمنزل لن تحتاجي إلى دفع الكثير من المال بعد الآن

inbound440798520

وصفات لتبييض الأسنان بالمنزل

الوصفة الأولى

الفراولة وبيكربونات الصوديوم نقوم بخلط معلقة كبيرة من الفراولة المهروسة بمعلقة من البيكربونات ثم غمس فرشاة الأسنان بها وفرك الأسنان يالخليط جيدا ثم المضمضة وتنضيف الفم منها وتكون مرة واحدة في الشهر.

الوصغة الثانية

قشر الموز أو البرتقال قومي بفرك أسنانك بقشر البرتقال أو الموز يوميا.

الوصفة الثالثة

الكركم إخلطي ملعقة كببيرة من الكركم مع ملعقة من الماء حتى يصبح كريمي وضعيه على فرشاة الأسنان وفرشي أسنانك بالخليط.

الوصفة الرابعة

خل التفاح نقوم بعمل مضمضة من خل التفاح لمدة خمس دقائق.

الوصفة الخامسة

معجون أسنان مع ملعقة ملح وملعقة من عصير الليمون نخلطهم جيدا وباستخدام الفرشاة نفرك أسناننا بالخليط ويمكن إستعماله مرتين في الأسبوع.

الوصفة السادسة

قرص فحم مطحون مع ملعقتين من جوز الهند مع ملعقة من الملح وخلطهم جيدا وغمس فرشاة الأسنان بها وفرش الأسنان ثم إستعمال معجون الأسنان العادى للتخلص من أثار الفحم والحصول على  أسنان ناصعة البياض.