طريقة عمل حلي تشيز كيك البسكويت بطريقة سهلة وبدون تكلفة

طريقة عمل حلي تشيز كيك البسكويت بطريقة سهلة وبدون تكلفة

حلي تشيز الأوريو يعتبر من الكيك السهل التحضير فهو حلي بارد ومناسب لفصل الصيف وأيضا يحبه الكبار والصغار ويقدم هذا الكيك مع فنجان القهوة ويتكون من عدة طبقات بداية من بسكويت الأوريو المطحون ثم يليه خليط الجبنة الكريمية والتي تحتوي على القليل من قطع الأوريو ولذلك سوف نقدم طريقة عمل تشيز كيك البسكويت بطرقة سهلة وسريعة.

طريقة عمل حلي تشيز كيك البسكويت بطريقة سهلة وبدون تكلفة

حلي تشيز كيك البسكويت

مكونات الطبقة الأولى: 10 باكيتات صغيرة من بسكويت الأوريو، مع 50 جرام من الزبدة.

مكونات الطبقة الثانية: 44 جرام من بسكويت الأوريو، 397 جرام من الحليب المكثف المحلى، مع 10 مكعبات من الجبنة الكريمية، مع علبتان من القشطة، مع باكيتان صغيرا من بسكويت الأوريو للتزيين.

طريقة التحضير للكيك

تحضير الطبقة الأولى: نضع بسكويت الأوريو في الخلاط ونطحنه ناعما ثم نضع الزبدة ونقلب المكونات جيدا إلى أن نحصل على خليط متماسك ومتجانس ثم نضع بسكويت في صينية ونوزعه على الصينية بالكامل ثم ندخله الثلاجة إلى حين تحضير الطبقة الثانية.

تحضير الطبقة الثانية: نضع الحليب المكثف في المضرب ونضيف له الجبنة الكريمية والقشطة وبسكويت الأوريو ونخلط جيدا حتى نحصل على طبقة كثيفة ثم نصب خليط الجبنة الكريمية فوق طبقة البسكويت ونوزع الكمية بالتساوي ثم ندخل الصينية إلى الثلاجة ونتركها تبرد وتتماسك جيدا ثم نقوم بتقسيم بسكويت الأوريو المخصص للتزين إلى نصفين ثم نقوم بإخراج الصينية من الثلاجة ثم نزين وجه حلي بأنصاف بسكويت الأوريو بذلك أصبح تشيز كيك جاهز بعد ذلك نقوم بتقديمه في طبق التقديم.