طريقة صنع الأيس كريم بأسهل الطرق وألذ مذاق وبدون تكلفة

طريقة صنع الأيس كريم بأسهل الطرق وألذ مذاق وبدون تكلفة

الأيس كريم من المرطبات الباردة من التي يفضلها الكثير من الناس ويتم تناولها في فصل الصيف وينتقل عشق الأيس كريم من جيل إلى أخر ويتم تكوره من خلال إضافة الكثير من النكهات إليه مثل المكسرات والشوكولاتة والفواكه والكاكاو وتكثر طرق تصنيعه وسوف نتحدث الأن عن طريقة عمل الأيس كريم بالمكسرات في المنزل بأسهل الطرق وأبسطها.

طريقة صنع الأيس كريم بأسهل الطرق وألذ مذاق وبدون تكلفة

طريقة إعداد الأيس كريم بالمكسرات

المكونات: كوبان من الحليب البودرة، مع كوبان من الحليب السائل، مع علبتان من الكريمة الجاهزة، مع نكهات طبيعية حسب الرغبة، مع سكر، مع مكسرات للتزيين.

طريقة تحضير الأيس كريم بالمكسرات

نقوم بخلط الحليب السائل خلطا جيدا مع الكريمة ثم نضيف إليهم البيض والشوكولاتة ونخلطهم مع بعضهم البعض خلطا جيدا ثم نضيف السكر والمكسرات ونخلطهم مرة أخرى حتى يتم التجانس ثم نضع الخليط في الفريزر ليتجمد ثم نحضر اكواب التقديم ونضع فيها القليل من البسكويت المفتت ثم نضع فوقه الأيس كريم ثم يقدم.

طريقة إعداد الأيس كريم بالفانيلا

مكونات الأيس كريم: كوب من السكر، مع نصف ملعقة صغيرة من الملح، مع كوبان من اللبن، مع صفار ست بيضات، مع فانيلا، مع أربعة أكواب من كريم شانتية.

طريقة تحضير الأيس كريم

نقوم بخلط السكر مع صفار البيض والفانيلا واللبن خلطا جيدا مع بعضهم البعض ثم نضعهم على النار الهادئة ونستمر بالتقليب حتى تظهر الفقاقيع ثم نرفع الخلي من على النار ونضعه جانبا حتى يبرد تماما ثم نضيف بعد ذلك الكريم شانتية ونخلطهم مع المكونات السابقة خلطا جيدا ثم نضع الخليط في الفريزر لمدة يوم كامل.