تطويل الرموش وتكثيفها في أسرع وقت وبمكونات طبيعية

تطويل الرموش وتكثيفها في أسرع وقت وبمكونات طبيعية
تطويل-الرموش

الكثير من الفتيات تحلم برموش طويلة وكثيفة، حيث أنها تزيد من جمال العيون وتجعلها أكثر جاذبية، فالبعض منهم يتمتع برموش خفيفة للغاية وقصيرة، وهذا يشكل بالنسبة لهم مشكلة كبيرة جداً، ويرغبون التخلص منها في أقل وقت ممكن، مما جعلهم يشترون المستحضرات التجميلية التي تزعم بأنها تجعلهم يحصلون على رموش طويلة وكثيفة، ولكنها دون جدوى، ولذلك قررنا أن نضع بين أيديكم الآن في هذا المقال أفضل الطرق الطبيعية لتمويل الرموش وتكثيفها في أقل وقت ممكن.

تطويل الرموش وتكثيفها في أسرع وقت وبمكونات طبيعية
تطويل-الرموش

أسباب الرموش الخفيفة

هناك الكثير من الفتيات يرغبن في الحصول على رموش طويلة وثقيلة، حيث توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالرموش الخفيفة ومن بينها:

الوراثة، تقدم في العمر،بعض الإصابة بالأمراض المتعددة،سوء التغذية، بعض الإصابة بأمراض العين،التغييرات الهرمونية، عدم إزالة المكياج طويل اليوم، فرك العيون، ومن أهم طرق تطويل الرموش اتباع نظام غذائي جيد، حيث يجب تناول الأطعمة التي تحتوي النحاس والمغنسيوم والسيلنيوم والأكعمة التي تحتوي على البروتينات وفيتامين A, e, c ,b.

طرق تطويل الرموش وتكثيفها بطرق طبيعية

زيت الخروع:

من أكثر المواد الطبيعية التي ثبتت فاعليتها في تطويل الرموش وزيادة كثافتها، بخلاف أنها تساعد في القضاء على الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر، حيث يتم دهن الرموش بزيت الخروع من خلال فرشاة أو قطنة نظيفة قبل النوم يومياً وفي الصباح يتم غسل الرموش.

هلام الصبار:

هو من أهم العلاجات الطبيعية في تطويل وتكثيف الرموش، لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تعزز نمو الرموش، فقط عليكم بإحضار فرشاة ماسكارا نظيفة وتوضع في هلام الصبار وتمشط بها الرموش يومياً قبل النوم، وتغسل في اليوم التالي.

زيت جوز الهند:

يمتلك زيت جوز الهند فاعلية كبيرة في تطويل الشعر عامة، كما أنها علاج جيد لمشكلة الرموش الخفيفة، حيث يتم غمس فرشاة نظيفة في زيت جوز الهند، ويتم وضعها على الرموش العلوية والسفلية يوميا قبل النوم، وتغسل الرموش في اليوم التالي.