تردد قناة عين التعليمية 2020 IEN TV على النايل سات وعرب سات

تردد قناة عين التعليمية 2020 IEN TV على النايل سات وعرب سات
IEN TV

مع فرض وتطبيق حظر التجوال الكامل في عدد من مدن المملكة العربية السعودية زاد البحث عن تردد قناة عين التعليمية السعودية الجديد 2020 وهي النافذة التعليمية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية لإتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب في كافة المراحل التعليم المختلفة لمتابعة الدروس الدراسية وهو ما يطلق عليه التعليم عن بعد، ومازال البحث مستمر وفي تزايد كل يوم على محركات البحث وفي ووسائل التواصل الاجتماعي المتباينة.

تردد قناة عين التعليمية 2020 IEN TV على النايل سات وعرب سات
IEN TV

قناة عين التعليمية السعودية

حرصاً من الحكومة السعودية الرشيدة على توفير كافة السبل لجميع المواطنين على الأرضي السعودية “مواطنين، مقيمين” اطلق مجموعة قنوات تعليمية تقدم خدمتها التعليمية لجميع الطلاب وفي كافة المراحل التعليمية وهي مجموعة قنوات عين للتعليم عن بعد.

تتكون مجموعة قنوات عين التعليمية من 17 قناة تعليمية، مقسمة على المراحل المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ويتم بث جميع الدروس في كافة المواد الدراسية في مواعيد محددة تم إعلانها حتى يتمكن كل طالب من معرفة تردد قناة عين 2020 للمرحلة التعليمية الخاصة به.

تردد قناة عين التعليمية الجديد 2020

تعمل قناة عين التعليمية على مدار اليوم “24 ساعة” ويتم بث محتواها التعليمي عبر مدار القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات، ومن خلال الجدول التالي يمكنكم متابعي موقعنا النيل الإخباري من استقبال التردد الجديد لقناة IEN 2020.

 

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11564
معدل الترميز27500
استقطابأفقي

تردد قناة عين التعليمية على عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد12437
استقطاب27500
ترميزعمودي