“بعد كشف المضروب”.. تعرف على 5 علامات بين النسكافية الاصلي والمغشوش ببودرة البلاط خد بالك

“بعد كشف المضروب”.. تعرف على 5 علامات بين النسكافية الاصلي والمغشوش ببودرة البلاط خد بالك

النسكافية الاصلي والمضروب ، أصبح لي يوم تريند كبير يبحث عنه الملايين من المصريين بعد الكشف عن أ المصانع الغير مرخصة والتي تقوم بتعبئة مواد غير صالحة للاستهلاك البشري، مما جعل أنظار الملايين تتجه إلى معرف الفرق بين النسكافية الاصلي والمغشوش حيث تعد منتجات الشركة العالمية نسكافية أحد أشهر المشروبات داخل المنازل المصرية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال الفرق بين النسكافية الاصلي والمغشوش، حيث تقرير شامل حول نسكافية بودرة البلاط، والأضرار الصحية التي يمكن أن يُسببها بالإضافة إلى المضاعفات السلبية على الجسم.

“بعد كشف المضروب”.. تعرف على 5 علامات بين النسكافية الاصلي والمغشوش ببودرة البلاط خد بالك

الفرق بين النسكافية الاصلي والمغشوش

شعر كثير من الناس بالغضب الشديد عند رؤيتهم صور أكياس النسكافية لشركة كوفي ميكس مخلوطة بالأسمنت الأبيض وبودرة السيراميك، كبديل للمادة المبيضة الأصلية التي تضيفها شركة كوفي ميكس  وشركة نسكافية في الأكياس.

وهذه تُعد صدمة كبيرة لجميع محبي القهوة في مصر، وذلك لأنها سوف تضر بالصحة إذا تم تناول الأكياس المغشوشة منها وليس الأكياس الأصلية، وكما نعرف إن بودرة السيراميك والأسمنت هي مواد كيميائية خطيرة لا يمكن تناولها.

ولكن يمكنك معرفة الفرق بين النسكافية الاصلي والمغشوش بسهولة إذا قمت بمقارنة الأكياس ببعض من الخارج، وسوف نعرض لك في السطور القادمة بعد الاختلافات الموجودة بينهم.

وقبل معرفة الفرق عليك أن تقوم بشراء النسكافية من أماكن موثوق فيها تقوم بالشراء من الشركة الرئيسية لتصنيع النسكافية، وذلك لتجنب شراء المغشوش وخسارة المال.

FB IMG 1674754099823
الفرق بين النسكافية الاصلي والمضروب

5 علامات تكشف النسكافية الاصلي والمضروب

  • يلاحظ وجود إختلاف في درجات اللون بين النسكافية الاصلي والمضروب.
  • كوب النسكافية المرسوم في الكيس المغشوش مختلف حيث يتضح جودة الصورة رديئة وصورته ليست واضحة.
  • هناك اختلاف واضح بين كلمة Original  على خط طول الكيس المطبوعة بين الكيسين.
  • اللوجو في كيس النسكافية الاصلي يكون لونه سماوي، أما في الكيس المغشوش يكون لونه أزرق.
  • هناك اختلاف في شكل السعرات الحرارية المكتوبة على كل كيس.