ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال اليوم على نايل سات والأقمار في نهائي كاس العالم للأندية

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال اليوم على نايل سات والأقمار في نهائي كاس العالم للأندية

يستضيف ملعب مولاي عبدالله بالمغرب مباراة نهائي كاس العالم للأندية بين الهلال السعودي وريال مدريد الأسباني اليوم السبت 11-2-2023 في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، ويتطلع الكثير من جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان الآن للإطلاع على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال اليوم مجانا على نايل سات والأقمار الصناعية، وهو الأمر الأكثر بحثاً حالياً بالإضافة إلى البحث عن معرفة تشكيلة الهلال السعودي المتوقعة لمواجهة الريال مدريد في النهائي لكأس العالم للأندية.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال اليوم على نايل سات والأقمار في نهائي كاس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال

وجه كارلو انشيلوتي تحذيرات شديدة للاعبي فريق ريال مدريد قبل انطلاق موقعة نهائي كاس العالم للأندية، حيث قال أنشيلوتي للاعبيه عليكم الحذر والتركيز من قوة فريق الهلال السعودي. وأشاد المدير الفني لبطل أوروبا بما فعلة المنتخب السعودي مع الأرجنتين في لقاء مونديال كاس العالم قطر 2022، حيث أقدم الأخضر على الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد لمنتخب التانجو.

وتنطلق مباراة الهلال وريال مدريد اليوم السبت 11-2-2023 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية  وقطر والأردن والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وليبيا.

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي اليوم مجانا في نهائي كاس العالم للأندية، فمن المتوقع أن تنقل قناة فوكس سبورت هذا اللقاء عبر القمر الصناعي نايل سات، ونوافيكم بالتردد الخاص بالقناة أدناه.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال اليوم

كانت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية قد أعلنت سابقا امتلاكها لحقوق نقل وإذاعة مباريات كاس العالم للأندية، وأوضحت منذ ساعات قليلة أنها تنقل مباراة نهائي كاس العالم للأندية بين الهلال وريال مدريد عبر شاشة قناة SSC 1 الرياضية على نايل سات وعربسات.

كما كان الحال أيضاً مع قناة المغربية الرياضية التي تذيع مباراة الهلال وريال مدريد اليوم على نايل سات، فقد كانت القناة تنقل أيضاً جميع مباريات كاس العالم للأندية منذ بدايتها، تزامناً مع امتلاكها لحقوق ملكية النقل والإذاعة.

اما عن تردد قناة فوكس سبورت التي من المتوقع أن تكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد اليوم على نايل سات، يُمكن استقبالها حسب بيانات التردد الآتية: 11013 – 12284 – معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 3/4. الاستقطاب: أفقي.

  • تردد قناة المغربية الرياضية عرب سات.

التردد: 12383 – الاستقطاب: رأسي – معدل الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

  • تردد قناة SSC الرياضية السعودية عرب سات.

التردد: 12418 – الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

  • تردد قناة SSC1 الرياضية السعودية نايل سات.

التردد: 12523 – الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.