الآن وبعد الانتظار تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S23 Ultra

الآن وبعد الانتظار تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S23 Ultra

مواصمفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتف محمول جديد باسم جلاكسي S23، وقد زادت محركات البحث عبر محرك جوجل، لمعرفة مواصفات هاتف جلاكسي الجديد، حيث صرحت الشركة المنتجة أنه يمتلك اقوى المواصفات بالنسبة للشاشة والمعالج والكاميرا، فهو الأحدث في فئته، لذلك دعونا نتعرف من خلال مقالنا هذا على مواصفات هاتف جلاكسي S23 الجديد.

الآن وبعد الانتظار تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S23 Ultra

مواصفات هاتف جلاكسي S23 Ultra 5G

تم تزويد هاتف جلاكسي S23 Ultra 5G، بالجديد من المواصفات والمميزات العالية والتي جعلته هو الأقوى في فئته، ولعل من أبرز مواصفات هاتف جلاكسي S23 هي:

  • بالنسبة للتصميم فقد حافظت سامسونج على تصميمها المميز والذي قد قدمته في هاتفها السابق جالاكسي S22 Ultra، وفي الجيل الجديد جالاكسيS23 Ultra 5G قد تم عمل تحسينات طفيفة، وهذا التصميم مستوحى من سلسلة جالاكسي نوت والتي قد ألغتها الشركة، والتي عرفت بوجود حواف أقل دائرية مع وجود القلم الرقمي S Pen.
  • هاتف جلاكسيS23، مزود بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 2 ، والذي تعتمد عليه اكبر واقوي هواتف الأندرويد في 2023، ومن المتوقع أن يوفر هذا المعالج أداء اقوى وأسرع.
  • اما فيما يخص نظام تشغيل هاتف سامسونج الجديد جلاكسي S23، فإن الهاتف يعمل بنظام نظام أندرويد 13 مع واجهة OneUI 5.1.
  • أما فيما يخص شاشة هاتف جالاكسي S23 ،Ultra فإن الشاشة من نوع Amoled 2x ذات القياس 6.8 بوصة بدقة +QHD، و بكثافة 500 بكسل/بوصة وسطوع 1750 nits، وأيضا تدعم الشاشة +HDR 10 وأيضا توجد طبقة من زجاج Gorilla Victus 2 للحماية من أي الخدوش.
  • الذاكرة في هاتف جالاكسي S23 Ultra هي ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 والتي تأتي بسعة تصل إلى 12 جيجا بايت.
  • كما يوفرهاتف Galaxy S23 Ultra تجربة تصوير مميزة لعشاق التصوير فتتوفر في الهاتف 4 كاميرات خلفية وهي الكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، وكاميرا Ultrawide بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، مع وجود كاميرتين مقربتين بدقة 10 ميجا بكسل.
  • كما أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f2.2، لها القدرة على على تصوير فيديو +HDR 10 بدقة 4K.