لغز بصري يتطلب تركيز.. اكتشف أي من هؤلاء يدعي المرض

لغز بصري يتطلب تركيز.. اكتشف أي من هؤلاء يدعي المرض

في خضم أحداث العالم المتسارعة وتراكم الهموم والانشغالات عند معظم الناس كان لابد من وجود مصدر للترفيه والتخلص من الضغوط، لذلك يلجأ كثير من الناس إما لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو حل الألغاز البصرية وألعاب التفكير، ولما لمواقع التواصل الاجتماعي من أضرار كإضاعة الكثير من الوقت وفقدان التركيز سلّط ذلك الضوء على فوائد حل الألغاز والخدع البصرية وألعاب التفكير، حيث إنه عند استغلال أوقات الفراغ في حل الألغاز والأحجيات يمنحك ذلك ترفيه وتسلية كما يزيد من قدرات التفكير والإبداع وقوة الملاحظة. لذلك نستمر في طرح ألغاز بصرية ممتعة في مقالاتنا اليومية، ونحرص دائماً أن تكون الألغاز والخدع البصرية ممتعة ومفيدة وتحتاج إلى تفكير وقوة ملاحظة أو تحليل عقلي منطقي كما نتبع اللغز بحله في نهاية المقال.

لغز بصري يتطلب تركيز.. اكتشف أي من هؤلاء يدعي المرض

دقق جيدًا في الصورة واكتشف أيهم يدعي المرض

في الصورة التي أمامك تجد ثلاثة أشخاص هم رجل وفتاتين، والعامل المشترك بين الثلاثة أنه يظهر على جميعهم المرض، ولكن هذا ليس صحيحًا فبينهم يوجد شخص مخادع وليس بمريض حقًا حيث يزعم أنه مريض.

لذلك كل ما عليك فعله هو التدقيق في كل التفاصيل الصغيرة للصورة واكتشاف أي منهم يدعي المرض، سوف نترك حل اللغز الصحيح في نهاية المقال ولكن لا تتسرع وتذهب إليه، فقط خذ وقتك بالتفكير.

11 1 1

حل اللغز

هل وجدت الحل؟، نأمل أن تكون قد وجدته بشكل صحيح، إذا عثرت على الشخص المخادع لا تنسى أن تخبرنا في التعليقات.

12 1 1 1

حسناً إليك الحل، لقد تم تحديده بدائرة حمراء، نعم إنه الرجل في أقصى اليمين والدليل على ذلك أنه وضع محفظته في جيبه الذي على الجانب الذي من المفترض أن يكون مصاب.