مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ تعرف على أجدد موديل من volkswagen 2024

مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ تعرف على أجدد موديل من volkswagen 2024
مواصفات فولكس فاجن ID.3 موديل ٢٠٢٤ فولكس فاجن سيارة فولكس فاجن 2024

مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤  ، ظهرت سيارة فولكس فاجن موديل ID.3 2024 رسميًا، حيث يحدد هوية ID القادم 4. بعد فترة من التكهنات والتلميحات ، أصدرت فولكس فاجن تحديث الوجه الرسمي لـ ID.3، كما أن مظهر السيارة الكهربائية الجديدة أكثر جرأة ورياضية التصميم كما أن بها مقصورة داخلية مطورة تركز على الاستدامة وللمزيد تابعونا

مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ تعرف على أجدد موديل من volkswagen 2024
مواصفات فولكس فاجن ID.3 موديل ٢٠٢٤ فولكس فاجن سيارة فولكس فاجن 2024
مواصفات فولكس فاجن ID.3 موديل ٢٠٢٤
مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤

مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤

ظهرت سيارة فولكس فاجن id 3 لأول مرة في عام 2019 كأول طراز في سلسلة ID الكهربائية القائمة على منصة فولكس فاجن الألمانية MEB ، وسرعان ما أصبح ID.3 أحد أكثر السيارات الكهربائية مبيعًا في أوروبا.

كما أن فولكس فاجن باعت الآن أكثر من 600000 سيارة وتم توسيع تشكيلة مواصفات فولكس فاجن ID.3 موديل ٢٠٢٤ وتوسعت تشكيلة ID لتشمل ستة طرازات كهربائية بالكامل ، بما في ذلك ID.4 الأكثر مبيعًا والتي تنافس تويوتا سيكويا 2024.

سيارة فولكس فاجن 2024

في عامها الأول في السوق ، تدعي فولكس فاجن أن أكثر من 144000 طلبية قد تم أخذها من أجل ID.3 في أوروبا وحدها. ومع ذلك ، فقد تغيرت المنافسة في سوق السيارات الكهربائية كثيرًا في السنوات الثلاث الماضية.

لمواكبة المنافسة ، أطلقت الشركة الألمانية مؤخرًا الجيل الثاني من فولكس فاجن ID.3 مع مجموعة من التحسينات الداخلية والخارجية حيث قامت الشركة في مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ :-

  • من مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ تحديث تصميم المصد الأمامي.
  • مدخل الهواء الأمامية لإعطاء السيارة الجديدة مظهرًا عضليًا ورياضيًا.
  • بالإضافة إلى تحسين الديناميكية الهوائية في تدفق الهواء حول العجلات الأمامية ، مما يساعد على تحسين الثبات.
  • يتميز ID.3 الجديد والمحدث أيضًا بمصابيح أمامية وخلفية معاد تصميمها بشكل جديد ، مما يحسن الرؤية على الطريق.
  • في الداخل ، تتميز فولكس واجن الجديدة بالاستخدام المكثف للمواد المعاد تدويرها ، خاصة على حواف الأبواب وأغطية المقاعد ، حيث تقول الشركة إن 71 بالمائة من المقصورة الداخلية مصنوعة من مواد معاد تدويرها.
  • وإذا نظرنا إلى أبعاد السيارة يبلغ طوله 4.26 مترًا ، مع قاعدة عجلات 2.77 متر فيمنحها مساحة داخلية واسعة.
  • كما أن هناك مواد جديدة بأعلى جودة بمساند مريحة على بطانات الأبواب.
  • كذلك هناك تنجيد جديد بمادة تدعى Artvelours Eco وهي عبارة عن نسيج ألياف دقيقة يحتوي على 71% من الأدوات البلاستيك التي تمت إعادة تدويرها في مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤.
  • شاشة أمام السائق بقياس 5.3 بوصة وكذلك شاشة وسطية بمقاس 12 بوصة.
  • تتوفر سيارة فولكس فاجن بتقنية بطارية ليثيوم أيون بطاقة 85 كيلوواط.
  • كما أن السيارة بها تقنية لتزويد الطاقة الكهربائية من بطارية السيارة إلى الأشياء.

Volkswagen أسعار

وبالنسبة لمجموعة توليد القوة فأثارت سيارة فولكس فاجن 2024 الجدل بأشياء جديدة حيث، تأتي سيارة فولكس فاجن ID.3 2024 الجديدة مع محرك كهربائي في الخلف يولّد قوة 210 حصان مع عزم دوران يبلغ 310 نيوتن متر. كما يوجد خياران للبطارية: الأول 58 كيلو واط في الساعة والثاني 77 كيلو واط في الساعة، فيوفران مناطق سير تبلغ 425 كم و 546 كم على التوالي.

جدير بالذكر أن صندوق الأمتعة في فولكس واجن تصل إلى 1267 لتر وذلك عند ثني ظهر المقاعد الخلفية. فإذا احتجت تحميل المزيد من الأمتعة فهناك مربط ينبثق من خلف لوحة الأرقام الخلفية لكي تربط المقطورات.

كما سيبدأ سعر فولكس فاجن في ألمانيا بداية من  ألف يورو. وذلك على شريطة أن تسلم نسخ مواصفات فولكس فاجن ID 3 موديل ٢٠٢٤ عام 2024 للعام في الربع الأخير من العام الحالي.