خطوات شحن جواهر فرير فاير 2023 الحصول على 3000 جوهرة في ثواني

خطوات شحن جواهر فرير فاير 2023 الحصول على 3000 جوهرة في ثواني
شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير، لعبة فري فاير من الألعاب تعتبر من الألعاب الأكثر شهرة حيث أنها تجذب مختلف الأعمار وهي لعبة يتم تنزيلها على الهواتف المحمولة ويمكن من خلالها للاعب أن يقوم بشراء العديد من الأشياء مثل الأسلحة والذخيرة والسكنات وغيرها للحفاظ على حياته في اللعبة والفوز والوصول إلى مستويات عالية في اللعبة ويوجد وسائل شحن مجانية ومدفوعة وتختلف من حيث المزايا والمساوئ، سنعرفك من خلال هذا المقال على طريقة شحن جواهر فري فاير من جوجل وأيضا الحصول على 3000 جوهرة مجانا.

خطوات شحن جواهر فرير فاير 2023 الحصول على 3000 جوهرة في ثواني
شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير

يمكن الحصول على حوالي ألفين وتسعمائة جوهرة مجاناً من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • في البداية ادخل إلى محركات البحث جوجل ثم اكتب في شريط البحث في الأعلى الموقع الرسمي للعبة فري فاير.
  • في حال لم يسبق لك الدخول إلى الموقع قم بإنشاء حساب شخصي لك وقم باختيار أيقونة شحن جواهر فري فاير واختار عدد الجواهر التي تود أن تكسبها.
  • قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك من ثم قم بالضغط على أيقونة شحن وتمهل بضع ثواني ريثما يتم نقل الجواهر إلى الحساب الخاص بك.

كما أصبح شحن الجواهر عن طريق الآي دي من الطرق الرائجة في هذه الآونة حيث يتم ذلك عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة

شحن الجواهر عن طريق id

في البداية قم بزيارة إلى موقع Garena الرسمي ثم قم بالتسجيل كعضو في هذا الموقع من أجل تحميل الجواهر عبر المعرف ثم سجل دخول واضغط على لعبة Free Fire ليتم دخولك إلى اللعبة.

ثم قم بتحديد عدد الجواهر التي تود الحصول عليها ومن ثم قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك كي تدفع قيمة الجواهر التي اخترتها ومن أفضل الطرق هي عن طريق التعريف.

ويمكن الحصول على الجواهر بعدة طرق أخرى مثل تسجيل الدخول إلى تطبيق Google Play من هاتفك الخاص، ثم قم بنقل المتجر إلى الحساب الأمريكي كي تستطيع أن تحصل على نقاط وتستطيع أن تجمع الجواهر، كما يمكنك أن تحصل على نقاط عن طريق تنزيل بعض التطبيقات وتثبيتها على جهازك وبالإمكان تحويل النقاط في حساب play store الخاص بك إلى جواهر للعبة باستخدام الرصيد الخاص بك في google play وستتمكن بعد ذلك من إعادة الشحن مجانا عن طريق أل id