صور سيارات تويوتا مستعملة بحالات ممتازة من الداخل والخارج عروض عبد اللطيف جميل في السعودية

صور سيارات تويوتا مستعملة بحالات ممتازة من الداخل والخارج عروض عبد اللطيف جميل في السعودية

صور سيارات تويوتا مستعملة إليكم عدد من أرخص سيارات تويوتا مستعملة في سوق المملكة العربية السعودية، إذ أن شركة تويوتا اليابانية هي واحدة من الشركات العالمية العظيمة ورائدة في صناعة السيارات وتتمتع بثقة ومصداقية كبيرة جدًا بين العملاء وحققت ما ترغب في تحقيقه داخل جميع الأسواق، ولذلك فسنقوم بتقديم السيارات المستعملة منها في السوق السعودية وبأسعار مناسبة كما أن هناك إمكانية للتقسيط على الأسعار بحيث تتناسب مع جميع الفئات وخاصة محدودي الدخل الذين يرغبون في شراء سيارات بإمكانيات عالية.

صور سيارات تويوتا مستعملة بحالات ممتازة من الداخل والخارج عروض عبد اللطيف جميل في السعودية

سيارات تويوتا مستعملة للبيع في السعودية

  • سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2014م، السيارة تتمتع بمحرك قوي سعته اللترية تبلغ 4.5 لتر وأقصى سرعة له تبلغ 200 كيلو متر لكل ساعة، يتراوح سعرها بين 110 ألف حتى 115 ألف ريال سعودي.
  • ثاني السيارات هي تويوتا لاند كروزر موديل 2009م وبها ناقل حركة أوتوماتيكي بقوة دفع 240 حصان وسعة المحرك تبلغ 4 لتر، وسعر السيارة يتراوح بين 70 ألف حتى 80 ألف ريال سعودي، وتتميز بوجود فتحة من السقف بانورامية.
  • وثالث السيارات هي تويوتا لاند كروزر موديل 2002م، السيارة من الممكن أن تحتسب حتى 225 ألف كيلو متر، تتميز بجود ناقل حركة أوتماتيكي، لونها الخارجي فضي وتعمل بوقود الديزل، سعر السيارة يبلغ 17 ألف ريال سعودي والقسط الشهري 1500 ريال وبمقدّم 4 آلاف ريال سعودي.

سيارات تويوتا

عروض عبد اللطيف جميل على تويوتا مستعملة

كما جاءت العروض المُقدّمة من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بخصوص سيارات تويوتا كالآتي:-

  • تويوتا كامري موديل عام 2020م، تتمتع السيارة بوجود قير يعمل أوتوماتيكيًا و بدون أي علامات، لون السيارة أسود والعداد يحتسب حتى 80 ألف كيلو متر، سعر السيارة يبلغ 85 ألف و500 ريال سعودي.
  • سعر سيارة تويوتا كورولا موديل 2020م هو 70 ألف ريال سعودي، المسافات التي من الممكن أن تصل إليها السيارة تبلغ 58 ألف كيلو متر، يوجد ناقل حركة يعمل أوتوماتيكيًا وتعمل بوقود البنزين.

سيارات تويوتا يارس مستعملة للبيع

ومن أرخص السيارات تويوتا يارس المستعملة هي يارس 2021م، إذ أن هذه السيارة سعر الكاش منها تبلغ 53 ألف ريال سعودي، القسط الشهري للسيارة يبلغ 1400 ريال سعودي.