أرخص 4 سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال

أرخص 4 سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال

تعتبر السيارات المستعملة أسعارها أرخص  من السيارات الجديدة، ويجب على المشترين فهم نوع الحالة التي تكون عليها السيارة المطلوبة قبل شرائها،  وتعد سيارات هونداي من أفضل أنواع السيارات من حيث المتانة والقوة والإمكانيات، وسوف نقدم لكم اليوم 4 من أفضل أنواع سيارات هونداي المستعملة في السعودية.

أرخص 4 سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال

سيارة هيونداي أزيرا أول إستخدام 2009 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٨ ٢٢٠٩٥٧ Google

سعر بيع السيارة هيونداي أزيرا المستعملة بداية من 9000 ريال سعودي إلى 20000 ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي أزيرا أوتوماتيك.

السيارة هيونداي أزيرا متوفرة بلون خارجي أبيض وفضي وأسود، ونوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أزيرا البنزين، ويوجد في السيارة راديو كاسيت ووسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية جانبية، ومقاعد جلد خلفية وأمامية.

سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2010 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٨ ٢٢١٢١٥ Google

سعر بيع السيارة هيونداي أكسنت المستعملة بداية من 9000 ريال سعودي إلى 20000 ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك، السيارة هيونداي أكسنت متوفرة بلون خارجي فضي وأبيض وأحمر.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت بنزين، تحتوي السيارة على مكيف وريموت كنترول ومقاعد جلد خلفية وأمامية، ووسادة هوائية جانبية ووسادة للسائق.

سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2019 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٨ ٢٢١٥٢٨ Google

سعر بيع السيارة هيونداي أكسنت المستعملة بداية من 20000 ريال سعودي إلى 35000 ريال سعودي، وناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك.

السيارة هيونداي أكسنت متوفرة بلون خارجي أبيض وفضي وأسود وأحمر، ونوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت البنزين، ويوجد في السيارة راديو كاسيت ومقاعد جلد ووسادة هوائية جانبية ومكيف هواء وبلوتوث، كما تحتوي السيارة أيضا على جنوط وإنذار ومثبت سرعة وكاميرا خلفية ومرايات كهرباء.

سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2017 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٨ ٢٢١٦٥٦ Google

سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا المستعملة أبتدا من 22000 ريال سعودي إلى 35000 ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك، السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بلون خارجي أبيض وأحمر وفضي وأسود.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين، ويوجد في السيارة راديو كاسيت وبلوتوث ومشغل أقراص ووسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية جانبية ومكيف هواء، كما تحتوي السيارة أيضا على نظام توزيع قوة الفرامل، وحساسات خلفية ومرايات بالكهرباء.