أسعار السيارات المستعملة في السعودية تويوتا جميع الفئات

أسعار السيارات المستعملة في السعودية تويوتا جميع الفئات

يزداد الطلب على السيارات تويوتا اليابانية الصنع في البلاد العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية لسهولة سيرها في الطرق الصحراوية والطرق الوعرة، بالإضافة إلى إتساع مقصورتها الداخلية وتوافر كافة التجهيزات والكماليات بها وهي من أكثر السيارات التي تناسب السفر لمسافة طويلة، سنعرض لكم من خلال المقال التالي أسعار السيارات المستعملة في السعودية.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية تويوتا جميع الفئات

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

السيارة تويوتا كامري المستعملة لموديل 2000 يتراوح سعرها داخل سوق السيارات بالسعودية من 14000 ريال سعودي وحتى 19 ألف ريال سعودي، والسيارة لتلك الموديل متوفرة بناقل حركة يدوي عادي وبمواصفات إقليمية خليجية، بينما ألوان الهيكل الخارجي متعدد منها الأبيض والنبيتي والأسود والأخضر والفضي.

20221002 214537

السيارة تستخدم وقود البنزين وتحتوي السيارة على أكياس هوائية وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومرايا كهربائية ومكيف وإطار إحتياطي.

سيارات مستعملة في السوق السعودي

السيارة تويوتا هيلوكس مستعملة سنة موديل 2012، تتراوح سعرها على حسب حالتها بسوق السيارات بالسعودية ما بين 13000 ريال سعودي ل 15 ألف ريال، وتلك الموديل من السيارة متوفر بها ناقل حركة يدوي عادي.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٠١٤٩١٧ Google

ومتوفرة منها ألوان كثيرة، والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، وموديل هذه السيارة يوجد بها أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي ومدخل يو اس بي ونظام إنذار.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة 2003

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٠١٤٩٠٢ Google

سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الموديل 2003 يتراوح السعر من 9000 ريال ل 11000 ريال سعودي في سوق السيارات بالسعودية، والسيارة متوفرة بناقل حركة يدوي عادي مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة ألوان خارجية متعددة ومواصفات إقليمية يابانية، كما متوفر بالسيارة مكيف وأكياس هوائية وبلوتوث وأضوية ليد.

السيارة تويوتا كورولا موديل 2013

سيارة تويوتا كورولا 2013 تعرض داخل المعرض في السعودية بسعر يتراوح ما بين 10,000 ألفا ريال سعودي ل 15000 ريال، وإمكانيات سيارة تويوتا كورولا 2013 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وتتميز تلك السيارات المذهلة بمكيف يعمل أوتوماتيك ونظام حماية، ومشغل اسطوانات وزر تشغيل، ومرايات كهربائية، ومقاعد جلد، ومصابيح للضباب وعجلة قيادة معززة آليا، كما تحتوي السيارة على جنوط المونيوم وخاصية الدخول بدون المفتاح، ونظام تثبيت خاص بالسرعة.