بداية من 8000 ريال وبإمكانيات عالية إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية

بداية من 8000 ريال وبإمكانيات عالية إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية

سيارات تويوتا تعد من السيارات عالية الجودة وتناسب جميع الفئات الذين يريدون شراء سيارة، وتتمتع سيارات تويوتا بأنظمة أمان متقدمة وهي مصممة لتحمل الظروف القاسية مثل الرمال والجبال، كما تتميز بتصميمات داخلية رائعة، وسوف نقدم لكم اليوم أرخص سيارات تويوتا مستعملة في السعودية للمواطن محدودي الدخل.

بداية من 8000 ريال وبإمكانيات عالية إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2006 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٢٢٢٦٥٠ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بداية من 7500 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك، السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أبيض وفضي وأسود.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين، متوفر بالسيارة تويوتا كورولا فرش قماش ومكيف وريموت كنترول وكشافات ضباب ومقاعد كهربائية ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل وسادة هوائية للسائق وسادة هوائية للركاب.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2001 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٢٢٢٨٣٢ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة بداية من 8000 ريال سعودي إلى 15 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي زيتوني وأبيض وفضي.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري بنزين، وتحتوي السيارة على مقاعد جلد أمامية وخلفية ويوجد فيها راديو كاسيت وكشافات ضباب.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2010 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٢٢٣٠٢١ Gallery

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة بداية من 16000 ريال سعودي إلى 25 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي سماوي وأبيض وأحمر.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، التجهيزات المتوفرة في السيارة عبارة عن فتحة سقف، مكيف، مرايات كهربائية، بلوتوث، وريموت كنترول، فرش قماش، مشغل دي في دي، كما نظام الفرامل المانع للإنغلاق، حساسات خلفية.

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2010 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٠٩ ٢٢٣٢٢٠ Google

تباع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بسعر 9500 ريال سعودي إلى 20000 ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك، السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أبيض وفضي وأسود

كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين، كما تحتوي السيارة أيضا على راديو كاسيت ومشغل أسطوانات وريموت كنترول، ومكيف هواء، ونظام الفرامل المانع للإغلاق، ومرايات كهربائية.