رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد لطلب المساعدات المالية والعينية العاجلة

رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد لطلب المساعدات المالية والعينية العاجلة
رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد

هناك الكثير من الأفراد يبحث عن رقم واتساب الأمير عبدالعزيز بن فهد عبر محرك البحث جوجل بصفة مستمرة، وذلك للتواصل مع مؤسسة صاحب السمو الملكي الخيرية في المملكة العربية السعودية للحصول علي المساعدات المالية العاجلة لسداد الديون بدون رد المبلغ، حيث تقدم المؤسسة العديد من المبادرات المجتمعية في العديد من المحافظات بالأراضي الحجازية لمساعدة المحتاجين والفقراء لشراء كافة الاحتياجات الضرورية والتي تهدف الجمعية الخيرية إلى رفع جودة الحياة لشريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد لطلب المساعدات المالية والعينية العاجلة
رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد

لهذا تسعي مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية للوصول إلى الأشخاص الأكثر احتياجا من الأسر المحتاجة للدعم المالي، لتحسين مستواهم المعيشي بواسطة مبادرات اجتماعية تمنح لهؤلاء المستفيدين مبالغ مالية أو عينية تمنحهم إمكانية سداد الديون الواقعة عليهم في اسرع وقت ممكن، أو تساعدهم في مصاريف العلاج أو أجراء عملية جراحية أو غيرها من الأمور الأخري.

رقم واتساب الامير عبدالعزيز بن فهد

قام مكتب الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبد العزيز للمساعدات بتخصيص رقم موحد لتلقي مكالمات ورسائل المواطنين عبر تطبيق الواتس اب، وذلك حتي يتم تقديم مساعدة مالية من الجمعية الخيرية لسمو الأمير، بصورة إلكترونية عن طريق الأرقام الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • يمكن للجميع الاتصال علي رقم مكتب الأمير عبدالعزيز بن فهد للمساعدات عبر الرقم التالي 8004000000 من داخل المملكة العربية السعودية.
  • وأما من خارج السعودية يمكن الاتصال علي رقم جوال الأمير عبد العزيز بن فهد التالي 920030003.

كما يمكن أيضا إرسال خطاب طلب مساعدة إلى عنوان مكتب الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيري عبر صندوق البريد والرمز البريدي التالي 38 مدينة تبوك طريق الأمير بن فهد بن سلطان بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو يمكن التواصل بصورة إلكترونية من خلال البريد الإلكتروني التالي [email protected].

وفي الختام قدمنا لكم متابعي موقع النيل الاخباري رقم جوال الأمير عبدالعزيز بن فهد الخاص، وذلك حتي يتم آي مواطن سعودي أو مقيم داخل السعودية الحصول علي الإعانات النقدية لتسديد جميع الأقساط المتبقية للقروض أو دفع بقية الديون المتراكمة علي الأشخاص المتعثرين في السداد من الغارمين والغارمات.