أقل من 8000 ريال سيارات مستعملة في السوق السعودي 

أقل من 8000 ريال سيارات مستعملة في السوق السعودي 

نبحث دائما عن الرفاهية والحياة السهلة، وفي سوق السيارات، وقفت بعض الشركات الأجنبية التصدير إلى الوطن العربي بسبب أزمة سلاسل الإمداد التي تسببت في تقليل الإنتاج، ومن ناحية أخرى بسبب قيود الاستيراد التي تفرضها بعض الدول جزئيا في ظل حرصها على ترشيد إنفاق العملة الصعبة على الواردات. فأصبح بعض الأشخاص تبحث في سوق المستعمل، ومن خلال موقعنا سنعرض عليكم أفضل السيارات المستعملة في السعودية.

أقل من 8000 ريال سيارات مستعملة في السوق السعودي 

سيارات مستعملة في السعودية

سيارة تويوتا هايلوكس موديل 2014 فحص مجدد، وتلك السيارة غامرتين، غير عادي مانيوال، وتعمل بنظام الوقود، والسعر في السوق السعودي يتراوح ما بين 32 ألف ريال سعودي لـ 37 ألف ريال.

سيارات في سوق المستعمل بالسعودية

سيارة تويوتا كورولا 2014 على حسب حالتها تباع في سوق السيارات بالسعودية ما بين 120 ألف ريال وحتى 200 ألف ريال سعودي، والسيارة أتوماتيك وتعمل بالوقود، فهي موفرة وصديقة للبيئة، بينما المواصفات الداخلية لها بلوتوث Usb، aux شاشة عرض، مجريات كهرباء. تكيف، كراسي متحركة، أما عن ألوانها للهيكل تمتلك ألوان متعددة.

سيارة تويوتا كامري 2006 في سوق المستعمل

سيارة تويوتا كامري 2006 تعرض داخل المعارض بسعر من أول 7,500 ألف ريال سعودي لـ12 ألف ريال على حسب حالة الماتور والسيارة من الداخل، وتعد إمكانيات سيارة تويوتا كامري لهذا الموديل رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبها مكيف يعمل أتوماتيك وإطار احتياطي، ومثبت خاص بالتحكم في السرعة، وكشافات أمامية للإضاءة وكشافات خلفية للإضاءة، ونظام توزيع بالفرامل، كما تحتوي السيارة على زر تشغيل وإنذار ومرايات كهربائية، ومقاعد كهربائية، ونوافذ كهربائية وكاميرا بالخلف وراديو.

سيارة مستعملة تويوتا هايلوكس 2008

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٠٧٣٢٥٧ Chrome

تويوتا هايلوكس سنه الصنع 2008 بالسوق السعودي فهي سيارة متينة وتصلح للمناطق الجبليه والطرق الصعبة وتتحمل السفر، كابنه دبل، ونوع الماتور عادي، وتعمل على نظام البنزين، والسعر يتراوح ما بين 100 ألف ريال لـ 150 ألف ريال سعودي.

سيارة Gamry Gl موديل 2017

تويوتا كامري أل جي 2017، تلك السيارة تمتلك ألوان متعددة، وعندما تكون حالة السيارة نظيفة من الأكصدام الأمامي إلى الأكصدام الخلفي، سوف يتراوح السعر ما بين 25 ألف ريال وحتى 27 ألف ريال سعودي، أما عن الماكينة والقير على شروط السيارة، وبها صدادات الهواء وكالة، وجميع الزجاج وكالة.

سيارة هوندا سنتافي موديل 2018

لعشاق الفخامة وأقتناء السيارات المميزة، تُباع السيارة هوندا سنتافي موديل ٢٠١٨ في سوق المستعمل بالمملكة العربية السعودية ما بين 45 ألف ريال سعودي لـ 48 ألف ريال سعودي على حسب حالتها بالأستعمال، المحرك وكالة والبودي الظاهر وكالة، أما عن المواصفات الخارجية للسيارة بها زينون أمامي وخلفي.