تعرف على أحدث ألوان شعر 2023

تعرف على أحدث ألوان شعر 2023
موضة الوان شعر 2023

إن تغيير لون شعرك يعد تجربة ممتعة بالرغم من أن صبغ الشعر قد يكون كارثي في بعض الحالات، إلا أنك إذا قمت باختيار لون الشعر الصحيح فسوف تشعرين براحة ورضا كبيرين، واليوم نقدم لك مجموعة من موضات ألوان شعر 2023، لتتعرفي على أحدث اتجاهات صبغات الشعر لتختاري من بينها اللون الأكثر ملائمة للون بشرتك، وطبيعة شخصيتك أيضًا.

تعرف على أحدث ألوان شعر 2023
موضة الوان شعر 2023

أحدث ألوان شعر 2023

لون الشيكولاتة والكراميل

لون الشوكولاتة و الكراميل البلياج هو لون مثالي مستوحى من الحلويات المفضلة لديك، حيث يخلق ذوبان اللون مزيجًا لذيذًا من الألوان لا يمكنك إبعاد نظرك عنه.

لون الكراميل

اللون النحاسي المحمر

ستصبح جميع درجات اللون الأحمر رائجة في عام 2023، بداية من الأحمر الناري والعنابي الداكن إلى اللون البني المحمر الفاتح الدافئ، وهذا اللون من الألوان المميزة لأنه مناسب لكثير من ألوان البشرة بدرجاته المختلفة، فالشقراء ستجد ما يناسبها من درجات النحاسي، وأيضًا إذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية ستجدي درجة  من اللون النحاسي المحمر تناسب لون بشرتك.

 

اللون الأحمر

هايلايت الكراميل

هايلايت درجات الكراميل من الألوان التي تجعلك مظهرك يبدو  أكثر نعومة وإشراقًا، وخاصة إذا كنت امرأة سمراء، فسوف تشعرين بالرضا بالتأكيد من هذا اللون اللذيذ، لأنه ممتع وطبيعي المظهر.

هايلايت الكراميل
هايلايت الكراميل

بلياج الرملي الفاتح

تتمحور كمعظم اتجاهات لون الشعر 2023 حول إضافة لمسة إلى مظهرك الأصلي، لذلك ستجد أن البلياج الذي يضفي لمسة مضيئة على لون  شعرك الأصلي من الموضات المنتشرة هذا العام، وهو يعتبر طريقة رائعة لتحديث أسلوبك والاستمتاع بهذا الشعور الصيفي الرائع.

البلياج الرملي الفاتح
البلياج الرملي الفاتح

 

اللون الأشقر اللؤلؤي

لون الشعر الأشقر اللؤلؤي الذي يجمع بين البيج مع الأشقر اللؤلؤي سوف يعطي مظهر فاخر وأنيق للغاية، وهو يتناسب مع قصات الشعر المتموجة ويضفي مظهر أنثوي ناعم للغاية، وهو من موضات الشعر التي ظهرت العام الماضي، ومازالت منتشرة هذا العام.

اللون اللؤلؤي
موضة ألوان شعر 2023

 

الآن بعد أن استعرضنا أهم ألوان موضات شعر 2023، يجب التأكيد على أن اختيار لون شعرك لا يجب أن يكون وفقًا للاتجاهات الموضة فقط، بل يجب عليك أن تراعي أيضًا لون بشرتك، وسهولة العناية باللون الذي تختاريه حتى لا يتحول في النهاية للون باهت لا ترغبين به، وينتهي بك الأمر لمحاولة إزالته والإضرار بشعرك.