طريقة شراء جوال آيفون 13 بخصم يصل إلى 19% من نون السعودية وما هي مميزاته

طريقة شراء جوال آيفون 13 بخصم يصل إلى 19% من نون السعودية وما هي مميزاته
طريقة شراء جوال آيفون 13

لقد قامت شركة آبل المصنعة للهاتف بتميز مجموعة آلآيفون ومن ضمنها آيفون 13 بباقة متنوعة من المميزات والتي جعلت لها الصدارة والأفضلية بين ماركات الهواتف بشكل عام، حيث امتاز آيفون 13 بسعة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت كما أن الهاتف يدعم تقنية الـ 5G، بالإضافة إلى شاشة OLED الأكثر سطوعًا والتي تكون رؤيتها واضحة حتى مع ضوء الشمس الساطع، كما إنها توفر الطاقة بشكل كبير عبر تصميم مقاوم للغبار والماء.

طريقة شراء جوال آيفون 13 بخصم يصل إلى 19% من نون السعودية وما هي مميزاته
طريقة شراء جوال آيفون 13

مميزات آيفون 13

هذه المزايا بالفعل حصرية في الهاتف وذلك لأن الشركة اعتادت على تقديم كل ما هو جديد ومتميز، حيث أنها تعمل دائمًا على إرضاء كافة عملائها ومن ضمن هذه المميزات:

  • امتاز الهاتف بتدرج اللونين القياسي والسينمائي الواسع لذا يقوم بعرض كافة الألوان كما يرغب بها صُنُّاع الأفلام بالضبط، وسوف تقوم الشاشة بعرض الصور والفيديوهات بصورة طبيعية وذلك بفضل دقة الألوان العالية.
  • ومن ضمن مميزات الآيفون برو تعمل الشريحة الفائقة السرعة A15 Bionic على تشغيل النص الحى والوضع السينمائي بالإضافة إلى أنماط التصوير.
  • وبخصوص المنطقة الآمنة فتعمل هذه المنطقة على تأمين وحماية كافة المعلومات الشخصية مثل بيانات معرفة جهات الاتصال وبيانات معرفة الوجه وهذه الكفاءة العالية تساعد على طول مدة عمر البطارية.

آيفون 13 النسخة السعودية

لقد امتاز هاتف آيفون 13 بتصميم حديث تمامًا وذلك لأن هذا الهاتف متميز بتدوير العدسات إلى 45 درجة، وذلك لتتناسب مع نظام الكاميرا المزدوجة وذلك هو النظام الأفضل على العموم، بالإضافة إلى توافر مستشعر أكبر حجمًا للكاميرا الواسعة ومستشعر يمتاز بسرعة عالية للكاميرا الواسعة جدًا وقد تم تفعيل ميزة التثبيت البصري الخاص بالصور بجانب تحريك المستشعر.

ومن أهم مميزات ذلك الهاتف المحمول أنك سوف تلاحظ بشكل كبير زيادة في عمر البطارية بصورة يومية، حيث يتم توفير الكثير من الوقت لمزيد من المشاهدة والألعاب مما يصل إلى حوالى 19 ساعة من وقت تشغيل الفيديو وذلك خلال الشحنة الواحدة، ولذلك لن تجد أي مشكلة في فترة تشغيل الهاتف أثناء تواجدك خارح المنزل مما يجعله الأنسب لك في حالة الاستخدام لفترات طويلة على مدار اليوم، ويمكن شرائك الجهاز من نون السعودية بخصم 19%، عن طريق الدخول على المنصة واختيار الهاتف، واختيار طريقة السداد المناسبة لك.