مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس وسعر iPhone pro max في السعودية بمعالج آبل الجديد

مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس وسعر iPhone pro max في السعودية بمعالج آبل الجديد
مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس وسعره في السعودية

يعتبر أيفون 14 بروماكس من أغلى الهواتف في التشكيلة الاحترافية المقدمة من شركة آبل، حيث يتمتع بأداء رائع واحترافي للغاية وذلك بفضل المعالج المطور للشركة الجهاز يحتوي على العديد والعديد من المميزات الرائعة ويتساءل الكثير من الأشخاص عن مواصفات هذا الهاتف وسعره في المملكة العربية السعودية والتي سنتعرف عليها بشئ من التفصيل.

مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس وسعر iPhone pro max في السعودية بمعالج آبل الجديد
مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس وسعره في السعودية

مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس

إن السبب في شعبية هاتف آيفون 14 برو ماكس وزيادة معدل بيعه في مختلف دول العالم هو ما يتم الحصول عليه من إمكانيات عند شرائهن ويمكننا التعرف على أهم مواصفات ذلك الهاتف المميز من خلال النقاط التالية:

  • إن جهاز آيفون 14 برو ماكس يعمل بمعالج آبل الجديد وهو يعتبر اقوي معالج تم تطويره خصيصاً لأجهزة الآيفون ويأتي مقترنا بذاكرة تصوير عشوائي رام يصل إلى 8 جيجا بايت.
  • أما فيما يخص للتصوير الفوتوغرافي فجهاز آيفون 14 برو ماكس يحتوي على كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجا بكسل توفر صور واضحة جدا بتفاصيل عديدة بعدسة واسعة.
  • وتصل دقة الكاميرا الخلفية إلى حوالي 12 ميجا بكسل، كما إن الجهاز يحتوي على بطارية قوية بسعة 4323 مللي أمبير في الساعة البطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واتز
  • حواف الجهاز مصنعة من الفولاذ الذي يتميز بقدرته على مقاومة للصدأ وظهر زجاجي وزوايا دائرية وشق مألوف من الجزء العلوي للجهاز.
  • شاشة الهاتف من النوع super retina بمقاس 7 بوصة وتتميز بأنها تدعم معدل تحديث 120 هرتز مدعوم بخاصية apple promotion وذروة سطوع الشاشه تصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع.
  • الهاتف يأتي مزود بالشاحن الخاص به وايضا سماعة الهاتف ويتميز الهاتف بنقاء صوته ودقة صورته ومميز أيضا في سرعته في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.

سعر جوال iPhone 14pro max في السعودية

يختلف سعر ذلك الجهاز المميز من دولة لأخرى حسب طبيعة النسخة الموفرة لكل دولة فيبلغ سعر الجوال آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 max في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 5199 ريال سعودي وذلك للنسخة التي سعتها 256 جيجا بايت، أما بالنسبة لسعر النسخة بمساحة 120 جيجا بايت في المملكة السعودية فيصل إلى حوالي 4766 ريال سعودي.