طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من نون السعودية بخصم يصل حتى 33% ومواصفاته

طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من نون السعودية بخصم يصل حتى 33% ومواصفاته
طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من نون السعودية

أن شراء هاتف زكي بإمكانيات مميزة من الأمور التي أصبحت تشغل فكر الكثير من الأشخاص حيث يرغب كل شخص أن يكون لديه هاتف زكي ويعتبر هاتف سامسونج جالاكسي s23 من الهواتف المميزة والتي تحتوي على العديد من المميزات ويتسال الكثير من المواطنين السعوديين عن سعر هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 ومميزات هذا الهاتف.

طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من نون السعودية بخصم يصل حتى 33% ومواصفاته
طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من نون السعودية

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 23

هناك الكثير من مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 التي يمكننا التعرف عليها من خلال الآتي:

  • يعتبر هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 من الهواتف الذكية الحديثة، حيث يعتبر أحدث إصدار من شركة سامسونج والهاتف يتميز بعدد كبير من الصفات التي تجعله افضل الهواتف الذكية.
  • الهاتف يحتوي على معالج كوالكوم وشاشة كبيرة والشاشة تحتوي على إضاءة رائعة وكذالك اللوان جذابة وكاميرا خلفية بدقة عالية تصل دقتها 50 ميجا بكسل k.
  • من أهم ما يميز الهاتف أنه يدعم خاصية الـ Nfc والهاتف يدعم شريحتين من شرائخ الاتصال من النوع نانو سيم.
  • الهاتف يدعم شبكات الاتصال من الحيل الثاني وكذالك الحيل الثالث والرابع والخامس ومن أهم مميزاته أنه يأتي نقاوم الماء والغبار بشهادة lp86 لمدة نصف ساعة.
  • وزن الهاتف 167 جرام ويتوفر بمقاسات ممتازة حيث أن أبعاده 6*70.9*146.3، كما إن الهاتف مصنوع من خامات ممتازة حيث أنه مصنوع من الزجاج المحمي بجوريلا فيكتس 2 وإطاره مصنوع من معدن الألمونيوم.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 في السعودية

  • وبعد أن تعرفنا على جميع المواصفات الخاصة بالهاتف سنتعرف على سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك الحصول على:
  • هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 النسخة 256 جيجا بسعر 3500 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر الهاتف العالمي للنسخة الـ 128 جيجا مع 8 جيجا رام حوالي 800 دولار أمريكي.

طريقة شراء جوال سامسونج جالاكسي S22

يمكنك شراء جوال سامسونج جالاكسي S22 من متجر نون في المملكة السعودية من خلال الدخول الآن وإضافته إلى سلة مشترياتك بسهولة، حيث يوفر المتجر خلال الشهر الجاري عرض خاص على هاتف سامسونج بنسبة خصم تصل إلى حوالي 33% وهي من أعلى نسب الخصم الموفرة على ذلك الجهاز المميز.