كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بالجوائز النقدية الكبيرة التي تصل إلى 3.5 مليون دولار

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بالجوائز النقدية الكبيرة التي تصل إلى 3.5 مليون دولار
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم أحد أهم المسابقات التي يرغب بها العديد من الأشخاص بالاشتراك بها، حيث تجد الاشتراك في المسابقة تعد من الاشتراكات الهامة التي يبحث عليها الكثيرين سواء داخل الوطن العربي أو خارجه يتم تقديم عليها بالمملكة العربية السعودية كما تقدم على قناة mbc  دون تحديد فئة معينة للاشتراك في هذه المسابقة بل تجد أنها متاحة للجميع، تطرح مسابقة الحلم جوائز نقدية كبيرة قد تصل إلى  3.5مليون دولار أمريكي تقسم على جوائز نقدية متنوعة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بالجوائز النقدية الكبيرة التي تصل إلى 3.5 مليون دولار
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم 2023

تكون هذه المسابقة بمثابة فرصة حقيقية لأحلام الكثير من المواطنين ممن يسعون للاشتراك بالمسابقة للفوز بجوائزها المتنوعة، كما  يقدم مسابقة الحلم الإعلامي المعروف مصطفي الآغا والذي يتولى الإعلان عن الأسماء الفائزة بالمسابقة، سوف نوضح لكم طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم وطريقة الاستعلام عن الأسماء الفائزة.

كيفية الاشتراك في  مسابقة الحلم

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم لجميع  الأشخاص الراغبين في الاشتراك في تلك المسابقة، فقد يتم دخول السحب على الجوائز المعلنة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تكون كالتالي:

  • على جميع المشتركين الراغبين في المشاركة في مسابقة الحلم بالبحث عن الرقم الخاص المرادف للبلد الذي يقيم بها.
  • قم بإرسال رسالة نصية من أي جوال علي الرقم الخاص بالدولة التي يقيم بها الشخص، ثم يقوم بكتابة كلمة حلم أو Dream.
  • تقوم مسابقة الحلم بإرسال بعض الأسئلة والتي يجب علي المشترك في المسابقة القيام بحلها بدقة من خلال الرسائل.
  • يقوم المشترك بتباع نتائج مسابقة الحلم علي القناة الرئيسية للمسابقة وهي mbc الذي يتم إذاعته علي الهواء مباشرة.
  • تذاع أمام أعين الجميع لضمان نزاهة المسابقة والحيادية الكاملة أمام جميع المشتركين الذين قد اشتركوا من قبل عن طريق إرسال الرسائل النصية عبر الرقم المُخصص لكل دولة.
  • يتم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين من خلال جدول زمني خاص بتوزيع الجوائز الذي يتم تحديد موعده عن طريق إدارة المسابقة فقط.

شروط التسجيل بمسابقة الحلم

يستطيع كل فرد أن يقوم عبر هاتفه بإرسال رسالة الاشتراك في مسابقة الحلم، لكن يجب أن يتوافر بعض الشروط الخاصة بالمشاركة، وهي كالتالي:

يجب أن يكون المشترك بالغ قانونياً حتي يحق له الاشتراك، ألا يكون للمشترك في مسابقة الحلم أي صلة قرابة بأحد العاملين بالمسابقة أو حتى درجة قرابة، أن يكون شخص حاملاً للجنسية العربية لأي جنسية عربية.