بأقساط ميسرة تمويل شخصي من خلال منصة سلفة بدون تحويل الراتب وبدون ضمانات ولا كفيل

بأقساط ميسرة تمويل شخصي من خلال منصة سلفة بدون تحويل الراتب وبدون ضمانات ولا كفيل
تمويل شخصي منصة سلفة

موقع سلفة يقدم  تمويل شخصي ميسر بدون الحاجة إلى تحويل الراتب بأقساط شهرية مجدولة كل شهر ميلادي في المملكة العربية السعودية حيث أتاحت منصة سلفة التمويل الشخصي بدون ضمانات أو بدون كفيل عند التقديم الإلكتروني عليه، حيث سهلت المنصة خدمة الحصول على التمويل الشخصي وإتمام جميع الإجراءات سواء كان المتقدم موظف سعودي يعمل داخل القطاع الحكومي أو الخاص بالمملكة العربية السعودية.

بأقساط ميسرة تمويل شخصي من خلال منصة سلفة بدون تحويل الراتب وبدون ضمانات ولا كفيل
تمويل شخصي منصة سلفة

شروط وضوابط تمويل منصة سلفة عام 1444

صرحت منصة سلفة السعودية بالمملكة العربية السعودية خدمة الحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية وسريعة لدى منصة سلفة الإلكترونية، كما يمكن الحصول عليه بدون تحويل راتب العميل المتقدم السعودي، ولكن بعد تطبيق جميع الشروط والضوابط التالية:

  • أولا: يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية ولا يقل عمره عن 23 عام أو أكثر من ذلك.
  • ثانيا: ثم بعد ذلك يجب توفير دخل شهري ثابت لا يقل عن 5000 ريال سعودي من خلال منصة سلفة الإلكتروني.
  • ثالثا: يمكن الحصول على تمويل منصة سلفة السعودي توفير مدة الخدمة داخل نطاق العمل وأن لا تقل عن 3 شهور متتالية داخل المملكة.
  • رابعا: سواء إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • خامسا: يجب توفير جميع الأوراق المطلوبة للحصول على موافقة فورية وسريعة عند طلب برنامج تمويل منصة سلفة الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.

أهم مزايا برنامج التمويل عبر منصة سلفة

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها من برنامج التمويل الموفر من منصة سلفة الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر حيث منصة سلفة تقدم افضل المميزات التمويلية للمواطن السعودي طبقًا لتعليمات الرؤية المستقبلية في المملكة العربية السعودية  لعام 2030م حيث أتاحت المنصة تمويل بفترة سداد قصيرة الأجل حتى ستة أشهر فقط ولكن مجدولة لجميع العملاء السعوديين فقط.

ومن أهم المزايا الموفرة على ذلك التمويل كونه متوافق تماماً مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية ويوفر للراغبين في الحصول على هامش ربح تنافسي، كما يتم الموافق عليه بشكل فوري من قبل سلفة كما يتم إيداعه في حساب المستفيد بشكل سريع.