وزارة الدفاع تسجيل الدخول للثانوية العامة للتقديم على الكليات العسكرية لرتبة ملازم

وزارة الدفاع تسجيل الدخول للثانوية العامة للتقديم على الكليات العسكرية لرتبة ملازم

موقع وزارة الدفاع تسجيل الدخول يستقبل تقديم خريجي الثانوية العامة في الكليات العسكرية 1440، حيث يبدأ اليوم تسجيل وزارة الدفاع للثانوية العامة عبر بوابة القبول الموحد على رتبة ملازم، والتي قدمت بدوها عرض عن شروط القبول والتسجيل واهم الضوابط والتعليمات، وطريقة ملئ بيانات طلب التسجيل للالتحاق بوابة من كليات وزارة الدفاع السعودية العسكرية، من خلال الدخول على دليل القبول للطالب اتباع تعليمات كيفية إدخال البيانات.

وزارة الدفاع تسجيل الدخول للثانوية العامة للتقديم على الكليات العسكرية لرتبة ملازم

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية، بداية استقبال طلبات التسجيل لخريجي الثانوية العامة في الكليات العسكرية، من خلال بوابة التجنيد الموحد للقبول والتسجيل، وبالتحديد لتخصص علوم طبيعة من طلاب مدارس وزارة التعليم، ومن المقرر أن يتم تعيين الطلاب المتخرجين من الكليات العسكرية 1440 برتبة ملازم وفق نظام ولوائح خدمة الضباط، وسنضع لك رابط وزارة الدفاع تسجيل الخول من بوابة التجنيد لطلاب الثانوية للإطلاع على التفاصيل فيما بعد، بلاف ما سنسرده من تعليمات.

وزارة الدفاع تسجيل الدخول

يبدأ تسجيل وزارة الدفاع 1440 لخريجي الثانوية العامة من اليوم الأحد الموافق 19-5-2019، الرابع عشر من شهر رمضان 1440، علما بان الكليات العسكرية التي سيتم الحاق بها المقبولين نهائياً عقب انتهاء إجراءات الفرز والترشيح، التي ستتم وفق شروط القبول والتسجيل في كليات وزارة الدفاع العسكرية،تضم كلية الملك عبد العزيز الحربية في الرياض، كلية الملك فيصل الجوية الرياض، كلية الملك فهد الجبيل، وكلية الملك عبد الله للدفاع الجوي بالطائف.

شروط تسجيل وزارة الدفاع

الشروط العامة للقبول والتسجيل في بوابة القبول الموحد، للالتحاق بواحدة من الكليات العسكرية، بجانب شروط تسجيل وزارة الدفاع للكليات العسكرية عدا الكلية الجوية، والشروط الخاصة بالتسجيل في وزارة الدفع للكلية الجوية.

شروط تسجيل وزارة الدفاع
وزارة الدفاع تسجيل الدخول شروط التقديم

المستندات المطلوبة من خريجي الثانوية العامة

أشارت وزارة الدفاع إلى المستندات المطلوبة من خريجي الثانوية العامة لاستكمال إجراءات القبول في الكليات العسكرية حال تقديم طلبات الالتحاق وانطباق الشروط.

مميزات تقديم الكليات العسكرية
المستندات المطلوبة لتقديم الكليات العسكرية

مزايا الالتحاق بالكليات العسكرية 1440 للثانوية

تتعدد المزايا التي سيحصل عليها المرشحين إلى الالتحاق بالكليات العسكرية والمقبولين بشكل نهائي خلال فترة الدراسية والتدريب لحين التخرج على رتبة ملازم، ومنها المكافأة والملابس والانتقالات والعلاج والطعام، كما يمكن التعرف على مدرة الدراسة في كل كلية عسكرية من المشار إليها بعالية، وقيمة النفقات خلال فترة الدراسة.

مميزات تقديم الكليات العسكرية
مميزات تقديم الكليات العسكرية

رابط تسجيل وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد

رابط الدخول على موقع بوابة التجنيد الموحد والتعرف على التفاصيل الموضحة بعالية بشكل افضل عبر اختيار تسجيل الثانوية العامة، والإطلاع على تعليمات ملئ بيانات طلب القبول والتسجيل في احد الكليات العسكرية.