اخر فرصة عروض العثيم السعودية بخصومات جبارة اليوم 4 ابريل بكل الفروع

اخر فرصة عروض العثيم السعودية بخصومات جبارة اليوم 4 ابريل بكل الفروع
عروض العثيم السعودية

تعتبر أسواق العثيم من اشهر المتاجر المعروفة في المملكة العربية السعودية حيث تقوم هذه المتاجر بتوفير كل السلع والاحتياجات التي يحتاج إليها أي منزل، وتتميز بوجود فروع لها في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن مميزات أسواق العثيم أيضا أنها تقوم بعمل تخفيضات وعروض بشكل دائم وخلال السطور القادمة سنتعرف على أهم العروض التي تقدمها أسواق العثيم.

اخر فرصة عروض العثيم السعودية بخصومات جبارة اليوم 4 ابريل بكل الفروع
عروض العثيم السعودية

عروض العثيم على السلع الغذائية

هناك الكثير من العروض التي يوفرها متجر العثيم على السلع الغذائية، ويمكننا التعرف على تلك العروض من خلال الآتي:

  • تقدم أسواق العثيم تخفيضات على أسعار الزيوت حيث يمكنك شراء 3  عبوات من زيت نور بسعر 34 ريال سعودي.
  • وتستطيع أيضا شراء كيلو بقلاوة بالقشدة من أسواق العثيم بسعر 95 ريال سعودي.
  • كما أن أسواق العثيم تقدم تخفيضات علي أسعار عجين السمبوسة حيث تستطيع شراء كيلو عجين السمبوسة بسعر95 ريال سعودي.
  • وتستطيع أيضا شراء كيلو من القطائف بالمكسرات من أسواق العثيم بسعر 50 ريال سعودي، كما تستطيع شراء كيلو لقمة القاضي بسعر 14.95 ريال سعودي.

عروض وتخفيضات العثيم على اللحوم

لم تقتصر العروض الجديدة من متجر العثيم في شهر رمضان على الأغذية المعلبة أو الخضروات والياميش الرمضاني، حيث هناك الكثير من العروض الأخرى الخاصة باللحوم باعتبارها من السلع الأساسية التي يتم شرائها بشكل يومي، ويمكننا التعرف على مجموعة من تلك العروض المميزة من خلال الآتي:

  • تستطيع شراء كيلو من لحوم العجل البلدي بالعظم بسعر  95 ريال سعودي كما تستطيع شراء كيلو من لحم عجل باكستاني بدون عظم بسعر 32.95  ريال سعودي.
  • كما تستطيع شراء كيلو لحم حاشي بدون عظم بسعر 95 ريال سعودي وتستطيع أيضا شراء كيلو من لحم تيس بلدي بالعظم بسعر  48.95 ريال سعودي.
  • كما أيضا تستطيع شراء كيلو من لحم الخروف البربري بالعظم بسعر 95 ريال سعودي وتستطيع أيضا شراء كيلو من لحم ماشي بالعظم بسعر  31.95 ريال سعودي.

وتستطيع أيضا شراء كيلو لحم مفروم بقري برازيلي مبرد بسعر 95 ريال سعودي، وتستطيع أيضا شراء كيلو لحم عجل باكستاني بالعظم بسعر  27.95 ريال سعودي، كما يمكنك شراء كيلو جرام من بانيه الدجاج بسعر 95 ريال سعودي وتلك من أفضل العروض المقدمة بالمتجر، من الجدير بالذكر أن كل تلك العروض موفرة حتى نهاية الكمية أو انتهاء مدة العرض، ولذلك هي من العروض المؤقتة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال زيارة أقرب فرع من فروع العثيم حالياً.