واتساب يطلق ميزة جديدة لأول مرة منذ سنوات بتطوير الواجهة الرئيسية للتطبيق

واتساب يطلق ميزة جديدة لأول مرة منذ سنوات بتطوير الواجهة الرئيسية للتطبيق

يقوم المطورين بشكل مستمر على تطوير تطبيق واتس اب الأفضل من بين غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي، فهو تطبيق رائع للغاية يوفر لجميع المستخدمين كل ما يحتاجونه من أدوات وإمكانيات رائعة ومميزة للغاية، حيث أنه يتم إضافة كل ما هو جديد إليه من خلال القائمين على تطوير التطبيق، وهذا ما جعله الأفضل من بين غيره من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتوفر على شبكة الإنترنت، وهذا من أجل تقديم شتى الخدمات الرائعة لجميع المستخدمين لهذه النسخة المميزة والراقية من مواقع التواصل الاجتماعي.

واتساب يطلق ميزة جديدة لأول مرة منذ سنوات بتطوير الواجهة الرئيسية للتطبيق

مميزات تحديث واتساب الجديد

  • تقدم الشركة مجموعة مختلفة من التغييرات وغيرها من المميزات التي تجعل هذه النسخة الرائعة هي الأفضل من بين غيرها، فقد تتميز بأنها الأكثر جاذبية لما تملكه من مميزات وإمكانيات وأدوات لا حصر لها.
  • فقد يوفر لك إمكانية المراسلة مع الأصدقاء في أي وقت بطريقة سريعة للغاية، مع إمكانية تثبيت رسالة معينة على حسابك على واتس اب بمنتهى السهولة وهذا حتى يتم ارسالها في حالة الانشغال عن الرد.
  • كما تتمكن من خلال هذه النسخة الرائعة العمل على ارسال عدد كبير من الصور والفيديوهات إلى أي من جهات الاتصال الموجودين لديم بمنتهى البساطة والسهولة بمجرد الضغط ضغطة زر واحدة.
  • كما أنه يوفر إمكانية إجراء مكالمة فيديو تضم أكثر من 40 مستخدم في نفس الوقت، حتى تتمكن من التواصل مع الأصدقاء من مختلف دول العالم في آن واحد.
  • وتتمكن من ربط حسابك على واتس اب من الهاتف إلى الكمبيوتر بمنتهى السهولة وهذا من خلال علامة الQR الموجودة في التطبيق في خانة الاعدادات.

واتساب يطور الواجهة الرئيسية

  • من أهم ما حدث في تطبيق واتس اب هو عملية التطوير الكامل للواجهة الرئيسية الموجودة في التطبيق.
  • حيث أنها أصبحت مملة نتيجة إلى عدم تغييرها نهائيا، ولهذا فقد قام المطورين بالعمل على تطويرها بالكامل وتغيير الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق حتى تكون ذات تصميم وشكل مميز مناسب للمستخدمين كافة ومناسب لذوقهم.

وقد تعرفنا من خلال المقال على احدث التطورات في الواجهة الرئيسية لتطبيق الواتساب وأيضًا أهم المميزات المضافة مؤخرا.