الوصفة الكوري الجبارة لـ فرد الشعر في البيت قبل العيد

الوصفة الكوري الجبارة لـ فرد الشعر في البيت قبل العيد
فرد الشعر

الكثير من السيدات يبحثون عن طرق فرد الشعر في المنزل عن طريق استخدام وصفات طبيعية بعيداً عن استخدام المواد الكيميائية التي تضر بالشعر، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل واستخدام مكواة الشعر لأنها تسبب أضراراً على صحة الشعر مثل الهيشان والتقصف، لذلك اليوم من خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم طرق طبيعية تعمل على فرد الشعر ولا تستغرق وقتاً طويلاً.

الوصفة الكوري الجبارة لـ فرد الشعر في البيت قبل العيد
فرد الشعر

طرق طبيعية لـ فرد الشعر في المنزل

توجد بعض الوصفات التي تعمل على فرد الشعر في المنزل من خلال الفقرات التالية سوف نوضح لكم عدة وصفات طبيعية لفرد الشعر.

عصير الليمون وحليب جوز الهند

يساعد عصير الليمون وحليب جوز الهند على فرد الشعر وذلك من خلال إحضار ملعقة عصير ليمون طازج كبيرة ونصف كوب حليب جوز الهند، يتم خلط المكونات جيداً بعد ذلك يوضع على الشعر لمدة نصف ساعة بعد ذلك يتم غسل الشعر، فقط قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع تعمل على تقوية وترطيب الشعر.

قد يهمك … خلطة كورية جبارة لتفتيح الاماكن الحساسة في أسرع وقت

وصفة الحليب لشعر ناعم كالحرير

يمكن استخدام الحليب لفرد الشعر وذلك عن طريق وضع نصف كوب لبن في زجاجة رذاذ، ويتم رش اللبن على جميع الشعر واتركيه لمدة نصف ساعة بعد ذلك قومي بغسل الشعر جيداً باستخدام الماء الفاتر، قومي بتكرار للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الزيت الساخن 

قومي بإحضار ملعقة زيت جوز هند كبيرة، وملعقة زيت خروع كبيرة وضعيها في إناء على نار متوسطة حتى يدفئ قليلاً بعد ذلك قومي بوضع الزيت على فروة الرأس وعمل مساج للفروة لمدة ربع ساعة واتركي الزيت لمدة نصف ساعة على الشعر وبعد مرور الوقت قومي بغسل الشعر جيداً باستخدام الشامبو المناسب والبلسم.

زيت الزيتون والبيض لتنعيم الشعر

قومي بإحضار عدد 2 بيضة وثلاث ملاعق من زيت الزيتون، واخلطى المكونات جيداً حتى تتجانس بعد ذلك قومي بوضع الوصفة على الشعر لمدة ساعة على الأقل بعد ذلك قومي بغسل الشعر جيداً حتى تتخلصين من رائحة البيض يساعد هذا الخليط على فرد الشعر.