ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟ ونبذة عن عملة تشيبا إينو

ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟ ونبذة عن عملة تشيبا إينو
تويتر نبذة عن عملة تشيبا إينو

ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟ سؤال تردد في أنحاء مواقع السوشيال ميديا، بعد أن انتشر الخبر وظن البعض أنه مجرد شائعة لا صحة لها، لكن الأمر صحيح فعليًا، وقد تم تغيير الشعار بمعرفة مالك تويتر الجديد رجل الأعمال “إيلون ماسك” والذي اعتاد إثارة الجدل بتصريحاته وقراراته التي تُذهل البعض حرفيًا.

ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟ ونبذة عن عملة تشيبا إينو
تويتر نبذة عن عملة تشيبا إينو

ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟

فجأة وبدون مقدمات يأمر إيلون ماسك بتغيير شعار تويتر المتعارف عليه بطائر أزرق يحلق، بشعار غريب من نوعه له علاقة بالعمل الأساسي لأيلون وهو كلب “تشيبا إينو” أحد رموز العملات الرقمية.
وقد ذكرت مصادر موثوق منها أنه بعدما قام مالك تويتر بتغيير الشعار ارتفع سعر العملة في أسواق التداول لتصل بذلك إلى 9.8 سنت، بعد أن زاد سعرها بمقدار 24% عن سعرها القديم الذي كان 8 سنت.
ويتوجب علينا التنويه عن البوست الذي ذكره إيلون كنوع من الإعلان عن تغيير الشعار حيث قال في كلمات موجزة “كما وعد”، أما عن تفاصيل مقولته تلك فقط أوضحها البعض أن هناك أحد الأشخاص الذي اقترح منذ عام مضى أن يشتري ماسك تويتر ثم يقوم بتغيير شعاره الرسمي بأحد رموز عملاته الرقمية

نبذة عن عملة تشيبا إينو

من المعروف أن إيلون ماسك من أكثر الأشخاص الذين يدعمون وجود وتطوير العملات الافتراضية، حتى أنه تبنى عملة تشيبا إينو التي تم ابتكارها عام 2023م، ولم يكن الهدف منها سوى السخرية من عملة “البيتكوين” الأشهر عالميًا، حتى أنهم اطلقوا عليها الدوجكوين” على غرار البتكوين.
ورجوعًا لموضوع تغيير شعار تويتر فقط أكد عدد كبير من المستخدمين أن شعار الكلب ظهر واضحًا لمثبتي تطبيق تويتر على الويب، ولم يظهر في التطبيقات كلها.
أما عن ردورد الأفعال بعد تغيير الشعار فقد كانت متباينة، حيث نال استحسان البعض، واستهجان البعض الآخر، وهناك من اتهم ماسك بأنه لم يفعل ذلك إلا رغبةً منه في ارتفاع قيمة العملة عن سعرها الذي كانت عليه.

الآن قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم ما هو شعار تويتر الجديد وهل تم تغييره بالفعل؟