شروط الحصول على تمويل شركة إمكان بالمملكة وآلية الاستثمار

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان بالمملكة وآلية الاستثمار
تمويل شركة إمكان بالمملكة

إن شركة إمكان هي المنصة الإلكترونية المملوكة لشركة إمكان العربية والتي من خلالها يتم تقديم  خدمات الملكية الجماعية، وهي شركة تقدم خدمات استثمارية لمجموعة من المستثمرين بالمملكة كما أن الشركة تقدم عدد من الخدمات من وقت لآخر وتقوم بعرض التحديثات الخاصة بها  والتي يتم تعديلها من خلال الموقع الإلكتروني.

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان بالمملكة وآلية الاستثمار
تمويل شركة إمكان بالمملكة

الاستثمار والمستثمرين في شركة إمكان

الأحكام العامة للاستثمار عبر شركة إمكان من الأحكام التي يمكن الاطلاع عليها بعد أن يتم تسجيل المستخدم كمستثمر وبالتالي أصبح بحق له الاطلاع على فرص الاستثمار التي يتم إدراجها بالمنصة، كما أن المحفظة الاستثمارية من أهم وسائل تنفيذ عملية الدفع خلال المنصة وبالتالي يكون هناك حق للمستخدم في استخدام الرصيد الظاهر في المحفظة الاستثمارية.

كما أن القيود هي مجموعة القروض والشروط الإضافية التي تفرضها المنصة، حيث يتم توضيحها في صفحة النماذج والفرص الاستثمارية المطروحة في المنصة من وقت لآخر وبالتالي فإن المستخدم عليه مراجعة أي شروط إضافية.

الاتفاقيات هي تلك العقود المكتوبة بين المستخدمين لتفصيل أو توضيح إجراء معين أو تخطي شرط شكلي تفرضه الهيئة أو أي قاعدة حكومية، كما أن المسئولية يتحملها المستخدم من خلال التأكد من دقة المعلومات وصحتها ومدى دقة الاختيارات التي تقدمها المنصة بشأن الاستثمار.

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان بالمملكة

يمكننا التعرف على جميع شروط الحصول على تمويل شركة إمكان بالمملكة السعودية من خلال الآتي:

  • أولا: يلزم ألا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال سعودي.
  • ثانيا: يلزم ألا يقل عمر العميل عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام للعملاء المحولين لقيمة الراتب الشهري.
  • ثالثا: وألا يقل عمر العميل عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام للعملاء الغير محولين لقيمة الراتب الشهري.

آلية الاستثمار عبر إمكان

أن المنصة تقوم بتنظيم عملية الاستثمار في الموقع الإلكتروني الخاص بها، وبالتالي فإن المستثمر عليه اتباع الخطوات التي أقرتها المنصة ليستطيع المستثمر البدء في عملية الاستثمار يجب عليه إتمام خطوات تسجيله كمستثمر، ويجب على المستثمر أن يستعرض فرص الاستثمار المدرجة من أجل اختيار الأكثر ملائمة منها بعد بحثها ودراستها وعلي المستثمر أن يحدد عدد الأسهم التي يرغب في امتلاكها، وكذلك اختيار وسيلة السداد من بين الوسائل المتعددة التي تقوم المنصة بدعمها.