رابط وخطوات حذف حساب تليجرام خلال دقيقة واحدة

رابط وخطوات حذف حساب تليجرام خلال دقيقة واحدة

تليجرام من أجمل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح لك ميزة التواصل مع الآخرين من خلال إرسال الرسائل أو المكالمات الصوتية من كافة أنحاء العالم بسهولة وبشكل آمن، ولكن قد توجد بعض الأسباب التي تعيق استخدامك للحساب وتريد إغلاقه بشكل نهائي، وبالتالي يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقه حذف حساب تليجرام وفي هذه المقال سوف نشرح لكم طريقة حذف حساب تليجرام بالخطوات حيث يمكنكم حذف الحساب بشكل آمن.

رابط وخطوات حذف حساب تليجرام خلال دقيقة واحدة

حذف حساب تليجرام

تستطيع الآن وبسهولة حذف حساب تليجرام من هاتفك دون اللجوء إلى مساعدات خارجية لأن التطبيق به أداة الإعدادات التي تتيح لك مع التعليمات طريقة حذف الحساب بشكل آمن كما يمكنك أيضا عمل حساب جديد مرة أخرى، تابع معنا هذا المقال لمعرفة كيفية حذف حساب تليجرام من هاتفك.

طريقة حذف حساب تليجرام بشكل نهائي

لحذف حسابك على التلجرام قم باتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:

  • قم بفتح الصفحة الخاصة بحذف الحساب من هاتفك.
  • عليك إدخال رقم الهاتف الذي أنشأت به حسابك من قبل، ويراعى أن يُكتب بشكل صحيح.
  • قم بالضغط على كلمة next سوف يصل كود تفعيل على تطبيق تليجرام الموجود بهاتفك.
  • قم بإدخال رقم الكود الذي وصلك ثم اضغط على كلمة sign in.
  • عليك كتابة كلمة done في المربع الذي سوف يظهر لك.
  • قم بالضغط على حذف حسابي، وسوف يتطلب منك إدراج سبب الحذف، ويتم تأكيد الحذف مرة أخرى.
  • إذا أردت أن تحذف الحساب نهائيا عليك أن تعلم أن حذف الحساب لابد من إجراء الخطوات السابقة وإن حذف التطبيق فقط لا يمسح حسابك.

سوف يظهر عند أصدقائك على تليجرام أنك حذفت الحساب وسوف يتم محو جميع بياناتك, كما سوف يتم حذف كافة المحادثات التي كانت محفوظة في حسابك السابق،ويذكر أنه يمكن إنشاء الحساب مرة أخرى في التوقيت الذي تريده بدون وجود أي تقيد، ولكن لن يكون بنفس رقم الهاتف الذي سجلت به قبل ذلك، وفي نهاية هذا المقال وضحنا لكم طريقة حذف حساب تليجرام بشكل آمن من الهاتف، نتمنى أن يكون هذا المقال قدم المعلومات الكافية لكم.