عروض عيد الفطر في بنده السعودية بتخفيضات مميزة وأسعار مثالية اليوم

عروض عيد الفطر في بنده السعودية بتخفيضات مميزة وأسعار مثالية اليوم
عروض بنده السعودية

أن أسواق بنده السعودية تعد من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بوجود فروع لها في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك فهي موجودة في بلدان من خارج المملكة العربية السعودية، وتتميز لأسواق بنده السعودية بتقديم تخفيضات على أسعار المنتجات والسلع التي تقوم ببيعها داخل المتاجر الخاصة بها في المملكة وخصوصاً مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك.

عروض عيد الفطر في بنده السعودية بتخفيضات مميزة وأسعار مثالية اليوم
عروض بنده السعودية

تخفيضات بنده السعودية على المنتجات الغذائية

هناك الكثير من التخفيضات الموفرة من متجر بنده السعودية على المنتجات الغذائية في مختلف فروعه، ويمكننا التعرف على أفضل العروض الموفرة بمنتصف شهر أبريل 2023 من خلال النقاط التالية:

  • تقدم أسواق بنده تخفيضات على أسعار تفاح جالا الإيطالي، حيث يمكنك شراء كيلو جرام من تفاح جالا الإيطالي الأوروبي بسعر 4.95ريال سعودي بدلا من سعر 6.95  ريال سعودي.
  • وتستطيع أيضا شراء كيلو جرام من الجبن الأبيض دوبل كريم بسعر 14.95 ريال سعودي بدلا من سعر  23.95 ريال سعودي.
  • كما أن أسواق بنده أيضا تقوم بتقديم تخفيضات على أسعار الزبدة، حيث يمكنك شراء الزبدة الطبيعية الغير مملحة وزن كيلو جرام بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من سعر 40  ريال سعودي.
  • كما أنك تستطيع أيضا شراء عدد2 علبة من الشوفان الأبيض كويكير بسعر9.95 ريال سعودي بوزن نصف كيلو جرام من الشوفان.
  • وتقدم أسواق بنده تخفيضات على أسعار صدور الدجاج حيث يمكنك شراء2 كيس من صدور الدجاج بسعر  31.95 ريال سعودي بدلا من سعر 63.95  ريال سعودي.

WhatsApp Image 2023 04 12 at 15.41.24 2 ء 5 ءء 3 ءءء 2 س 5 سس 4 ش 4 ض 3 ئ 2 ئئ 2

عروض بنده على المجمدات

الأغذية المنتجة من أكثر المنتجات التي يقبل على طلبها الكثير من ربات البيوت في المملكة السعودية، ويمكننا التعرف على أفضل عروض بنده من خلال النقاط التالية:

  • تقدم أسواق بنده تخفيضات على أسعار الدجاج دو حيث يمكنك شراء عدد 3 فرخات دو بسعر 44.95 ريال سعودي بدلا من سعر 58 ريال سعودي.
  • وتستطيع أيضا شراء 2 كيلو ونصف من بطاطس كريس للقلي بسعر  26.95 ريال سعودي بدلا من سعر  46.95 ريال سعودي.
  • كما يمكنك شراء2 كيلو جرام من الجمبري روبيان الأحمر بسعر  99 ريال سعودي، وبذلك نكون قدمنا لكم مجلة عروض بنده السعودية والتخفيضات.